استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي : مباراة هامة بين فريقين كبيرين والدحيل يستحق لقب الدوري

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 10 شهر
  • Tue 27 February 2018
  • 7:07 PM
  • eye 560

شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية عند الخامسة والربع من مساء اليوم المؤتمر ال صحفي الخاص بمواجهة الفريق النارية امام نادي السد في الجولة التاسعة عشر من الدوري، والتي شهدت تواجدا اعلاميا كبيرا لما تمثله من اهمية في تحديد مسار البطولة.

 

مدرب الفريق جمال بلماضي تحدث في المؤتمر الصحفي عن المباراة وقال: هي مباراة هامة بين فريقين كبيرين وجيدين وهي تجمع بين متصدر الترتيب والوصيف وهي المباراة الثانية لنا هذا الموسم امام السد بعد ان انتصرنا في المباراة الاولى، وبالتأكيد هي مباراة هامة للغاية ومفتاحية وتحدد بشكل كبير مسار درع البطولة.

 

وقال جمال: الجميع يفكر في ان من يفوز بهذه المباراة سيتوج بلقب الدوري ولكن هناك مباريات متبقية للفريقين، وسندخل الى الملعب ونحن في حالة افضلية لاننا نتقدمهم في النقاط وتجهيزاتنا لهذه المباراة كانت جادة تماما ونحن نستحق التتويج باللقب لاننا لم نخسر اي مباراة وفزنا على السد في المباراة الاولى ولكن يجب علينا ان نبرهن اننا نستحق هذا اللقب، سنكون في افضل حالاتنا واذا ارادوا الفوز علينا يجب ان يكونوا اقوى مننا.

 

وواصل قائلا: نحن دوما نحاول ان نكون في مستوى جيد وتوازن واضح بين كل خطوطنا رغم اننا فريق هجومي ونملك افضل خط هجوم في اسيا من واقع عدد الاهداف التي احرزناها ونحاول دوما ان نستقبل اقل اهداف في كل مباراة ولكن يجب ان نحذر تماما من قوة السد الهجومية.

 

وردا على سؤال حول حالة الفريق في حالة فقدان اللقب، قال جمال: سنكون في حالة احباط اذا ما فقدنا لقب الدوري كلنا في النادي لاعبين وجهاز فني واداريين وحتى مشجعين فحتى الان نحن نؤدي بصورة جيدة وحققنا موسم ممتاز وخرجنا متعادلين في ثلاث مباريات فقط وانا لا اريد ان اقول اننا سنقوم بالاختيار بين الدوري او الاسيوية وهذا ليس من حقنا ونحن نريد الفوز بكل البطولات والاسيوية هدف لنا في الدحيل ولكن الان يجب علينا التفكير في مباراة السد وبعد مباراة السد سنبدأ التفكير في الاسيوية

 

وعن تقارب اداء الفريقين قال بلماضي: الفريقان اصحاب مستويات جيدة ففي الاسيوية السد والدحيل حققا الفوز خارج الديار وداخل الديار السد تخطي بيرسوبوليس الذي وصل لنهائي الكاس في ايران ونحن حققنا الفوز على الوحدة ثاني الترتيب في الدوري الاماراتي.

 

ومن جانبه أكد الكوري الجنوبي نام تيهي على صعوبة المباراة , وقال : مواجهة ستجمعنا مع فريق قوي ونحن قمنا بعمل جيد امامهم في القسم الاول واستطعنا ان نحقق الانتصار والان نريد ان نحقق الانتصار الثاني لنا في هذه المباراة.

 

وواصل نام قائلا: تشافي هو مفتاح العاب السد واذا ما قمنا بمراقبته بصورة جيدة يمكننا ان نعطل الكثير من قوة السد الهجومية والان عودة بونجاح زادت من قوة السد الهجومية.

 

وردا على سؤال حول مستواه الفني هذا الموسم، قال نام: انا احاول دوما ان اقدم افضل ما لدي للفريق لمساعدته وظهوري هذا الموسم اقل من الموسم السابق ولكني اريد ان اظهر مقدراتي وهناك الكثير من المباريات المتبقية لنا التي ساعمل من اجل الظهور فيها بالصورة المعروفة عني والتي كانت واضحة في الموسم الماضي.

 

وعن غياب مدافع السد الايراني عن المباراة قال نام: مرتضى لاعب جيد للغاية ومدافع ممتاز وغيابه بالتأكيد سيصنع الكثير من الفوارق على دفاعات السد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي