استاد الدوحة
كاريكاتير

بيدرو مدافع السد يؤكد: هدفنا الأول الفوز بدوري نجوم QNB

المصدر: qsl

img
  • قبل 7 شهر
  • Tue 27 February 2018
  • 1:04 PM
  • eye 518

هو لاعب " جوكر" يمكنه المشاركة في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الوسط أو الجبهة اليمنى، كما ويميل لأداء أدوار هجومية في بعض المباريات، وله دور مميز مع فريقه هذا الموسم من خلال مردوده وأدائه، إنه بيدرو ميجويل مدافع السد الذي يستعد مع فريقه للقاء الهام القادم مع الدحيل في الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB والذي سيقام مساء الخميس الأول من مارس على استاد عبدالله بن خليفة.

 

بيدرو تحدث في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن المباراة القادمة وأهميتها، وطموح فريقه هذا الموسم وغير ذلك.. وإلى التفاصيل:

 

في البداية.. ما هو إنطباعك عن هذا الموسم لفريقك حتى الآن

إنه موسم جيد بالنسبة لنا.. واجهنا بعض العقبات البسيطة في بدايته وأخذنا وقتاً للتأقلم.. كان للإصابات والمشاركات الدولية لبعض اللاعبين التأثير السلبي على الفريق أحياناً، ومع ذلك وبرغم كل هذه الظروف فقد تغلبنا على ذلك وتجاوزنا هذه المرحلة.. لقد اجتهدنا كثيراً حيث قام كافة اللاعبين بالتركيز على مهمة واحدة مع تطبيق استراتيجيات المدرب فيريرا مما ساعدنا على تطوير أدائنا والتقدم في النتائج.

 

ما هو هدف فريق السد هذا الموسم؟

 

بالطبع هدفنا الأول إحراز لقب دوري نجوم QNB، وبالتالي فإن كافة اللاعبين وضعوا ذلك نصب أعينهم منذ البداية.. نحن ندخل كل مباراة في الدوري من أجل الفوز، وبالطبع نود أيضاً المضي قدماً في كافة استحقاقات وبطولات الموسم الأخرى كأس قطر وكأس الأمير وأيضاً دوري أبطال آسيا الذي نسير فيه بخطى ثابتة.

 

كيف ترى الفوز العريض في المباراة الماضية على الأهلي بخمسة أهداف نظيفة؟

 

هذا الفوز يؤكد على استمرارية العمل الجيد الذي يقوم به الفريق، فقد كان من المهم للغاية الفوز في اللقاء الماضي قبل مواجهتنا للدحيل.

كيف ترى مباراة الدحيل القادمة؟

 

إنها تعتبر بمثابة نهائيات كؤوس بالنظر لموقف الفريقين في الترتيب قبل أسابيع قليلة من نهاية بطولة الدوري في الموسم الجاري.. الدحيل منافس قوي وعنيد ويملكون لاعبين استثنائيين ومدرب جيد، والأكثر أهمية أنهم يلعبون بشكل رائع كفريق جماعي، مع ذلك نحن نركز على إمكانياتنا وفرصتنا في الحسم.

 

من سيحظى بالثلاث نقاط في رأيك؟

 

 هذه المرة الانتصار سيكون من نصيب السد.. لقد خسرنا أمام الدحيل في القسم الأول هذا الموسم.. بالإضافة لذلك أتوقع أن الفريق الذي سيفوز بالمباراة ستكون حظوظه أكبر للظفر بالدرع.

 

كيف ترى الأجواء بالفريق قبل هذه المباراة؟ 

 

نحن عائلة واحدة في النادي وكافة اللاعبين جادون ومتشوقون وهدفهم إحراز لقب الدوري.. نعم نحن نستحق الدرع.

 

ما إنطباعك عن اللعب والتدريب تحت قيادة المدرب المخضرم فيريرا ؟

 

فيريرا مدرب مُحنك وكبير.. إنه يمنح اللاعبين الثقة، وبالأخص اللاعبين الشباب.. هو يحثنا على بذل أفضل ما في وسعنا.. لقد ساعدني كثيراً وأيضاً ساعد العديد من اللاعبين على تطوير أدائهم.

 

ماذا عن دوري أبطال آسيا وماتطلعاتكم لهذه البطولة؟

 

بدابتنا جيدة للغاية ورائعة من خلال الفوز في مباراتي الجولة الأولى على الوصل الإماراتي ثم على بيرسبوليس الإيراني في الجولة الثانية، ونحن سعداء بهذه البداية ونأمل أن نستمر في الإنطلاقة خلال الجولات القادمة ونصل لأبعد مدى في هذه البطولة القارية.

 

أخيراً ما الرسالة التي توجهها إلى جماهير السد؟

 

أحييهم على دعمهم لنا وأحثهم على مواصلة تشجيع الفريق مما يحفزنا ويحمسنا ويجعلنا أكثر قوة وصلابة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي