استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يتأهب ويستعد للقاء الدحيل.. و غياب مرتضى كنجي ثلاثة أسابيع

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 27 February 2018
  • 10:08 AM
  • eye 426

بدون الحصول على راحة عقب مباراته أمام الأهلي في الأسبوع الثامن عشر، بدأ فريق السد في الاستعداد مباشرة في اليوم التالي للقاء المرتقب مع الدحيل في الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB والذي سيقام على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مساء الخميس القادم في تمام السادسة.

 

وقرر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للسد مواصلة الاستعدادت القوية لتجهيز اللاعبين حتى يكون الجميع على هبة الاستعداد للاستحقاقات القادمة بداية من مباراة الدحيل والتي يتطلع فيها السد للفوز حتى يتقدم للمركز الأول وترتفع حظوظه في الفوز بدرع الدوري هذا الموسم.

 

وشهد المران الأول في إطار الإعداد للدحيل خضوع مجموعة اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية للتخلص من إجهاد مباراة الأهلي والتي حقق فيها السد الفوز بخمسة أهداف دون رد، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات بدنية ومهارية بالكرة للوصول لأفضل جاهزية قبل المباراة المقبلة، وفقاً لما ذكره النادي.

 

وفي هذا الإطار، أعلن السد عن غياب المدافع الإيراني مرتضى كنجي عن الفريق خلال المرحلة المقبلة ولمدة ثلاثة أسابيع، عقب إصابته في العضلة الضامة أثناء مباراة الأهلي، حيث كان اللاعب قد خضع لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول بالسد، وتأكد إحتياجه لعلاج وتأهيل خلال الفترة المذكورة ليفتقد السد بذلك لاعباً من الركائز الأساسية في خط الدفاع خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة الدحيل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي