استاد الدوحة
كاريكاتير

فوز الدحيل والريان والملك القطراوي بدوري قطرغاز تحت 23 عاماً

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 7 شهر
  • Tue 27 February 2018
  • 9:53 AM
  • eye 342

واصل الدحيل انفراده بصدارة دوري قطرغاز تحت 23 عاما وحقق فوزا كبيرا على الخور بخمسة اهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة في المباراة التي جرت على ملعب الشمال.. سجل اهداف الدحيل ناصر خالد (هاتريك) وهدفاً لكل من عبدالرحمن محمد وسالمين الرميحي, ليرفع المتصدر رصيده الى 43 نقطة بينما بقي الخور برصيد 18 نقطة.

 

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة فاز الريان على السد بثلاثة اهداف مقابل هدفين.. سجل اهداف الرهيب سعود فرحان والدوكالي الصيد وخالد محمد, بينما سجل هدفي السد رامي سهيل وحسن احمد ليرفع الفريق الرياني رصيده الى 25 نقطة ويبقى الفريق السداوي برصيد 25 نقطة.

 

وفي المواجهة الثالثة ضمن الجولة السادسة عشرة فاز الملك القطراوي على العميد الاهلاوي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على ملعب نادي السيلية ليرفع الملك رصيده الى 25 نقطة ويبقى العميد برصيد 18.

 

وتختتم الجولة اليوم باقامة ثلاث مباريات، يلتقي في الاولى السيلية وام صلال على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر, وفي المواجهة الثانية يلتقي الغرافة مع المرخية على ملعب نادي السيلية, بينما يواجه العربي الخريطيات على استاد عبدالـله بن خليفة في نادي الدحيل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي