استاد الدوحة
كاريكاتير

زيدان: لست سعيدا لإصابة نيمار.. وأتمنى مشاركته فى مباراة العودة

المصدر: وكالات

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 26 February 2018
  • 5:01 PM
  • eye 483

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني الاثنين ان إصابة النجم البرازيلي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي نيمار لا تسره، آملا في ان يتمكن من العودة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إياب ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

 

وكان نيمار، أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله صيف 2017 من برشلونة الاسباني الى سان جرمان، أصيب بالتواء في الكاحل الأيمن الأحد خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا (3-صفر) في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي، وخرج من الملعب قبل نهاية المباراة بنحو عشر دقائق.

 

وفي حين لم يحدد سان جرمان رسميا بعد طبيعة إصابة نيمار أو فترة غيابه المحتملة، تتجه الأنظار لمعرفة ما اذا كان النجم البرازيلي سيكون حاضرا في مباراة الإياب في السادس من آذار/مارس، والتي يسعى خلالها سان جرمان الى تعويض خسارته 1-3 ذهابا أمام حامل اللقب الأوروبي.

 

وقال زيدان في مؤتمر صحافي الاثنين "لا أحب ان يتعرض اللاعبون للاصابة ولست مسرورا من إصابة نيمار. آمل في ان يكون هنا من أجل المباراة"، في إشارة الى مباراة الاياب الأوروبية.

 

أضاف "على اللاعبين ان يلعبوا. لن أتمنى أبدا ان يغيب لاعب خصم بسبب الاصابة (...) لم أكن مسرورا بالضرورة عندما أصيب لأنني كنت أتابع المباراة. آمل في ألا تكون (الاصابة) كبيرة".

 

وشدد المدرب الفرنسي للنادي الاسباني على ان احتمال غياب نيمار لن يؤثر على استعدادات بطل اسبانيا أو خططه لمباراة الاياب.

 

أضاف "لن يؤثر ذلك على ما سيحصل في مباراة الأسبوع المقبل، هذا أمر أكيد. اذا كان غائبا، سيحل لاعب كبير آخر بدلا منه. لن يكون (اللاعب) نفسه، الا انه (البديل) سيكون متحفزا ومستعدا لهذا النوع من المباريات".

 

وعلى صعيد الاصابات في صفوف لاعبيه، أبدى زيدان "تفاؤلا" بشأن الثلاثي الكرواتي لوكا مودريتش والالماني طوني كروس والبرازيلي مارسيلو، معتبرا ان الأهم هو "عودتهم جميعا" قبل المباراة الأوروبية.

 

الا انه أكد في الوقت نفسه انه لن يضغط لتحقيق هذه العودة لإدراكه بوجود "فترات وخطوات يجب احترامها قبل العودة"، مشيرا الى إجراء تقييم لوضع اللاعبين الثلاثة صباح الأربعاء.

 

وتابع "ليكونوا مستعدين، يجب ان يلعبوا، هذه هي الفكرة. للتفكير بمباراة باريس، يجب ان نفكر قبل ذلك بمباراة خيتافي" الذي يحل ضيفا على ملعب سانتياغو برنابيو السبت في المرحلة 27 من الدوري الاسباني المحلي.

 

ويخوض ريال الثلاثاء مباراة ضد مضيفه اسبانيول في المرحلة 26، علما انه فاز على ضيفه ألافيس 4-صفر في المرحلة 25 السبت. ويحتل النادي الملكي حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري، وتراجعت بشكل كبير آماله في الاحتفاظ بلقبه لابتعاده عن المتصدر برشلونة بفارق 14 نقطة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي