استاد الدوحة
كاريكاتير

نذير بلحاج يغيب عن السيلية أمام الخور في الأسبوع التاسع عشر

المصدر: qsl

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 26 February 2018
  • 10:09 AM
  • eye 440

بعدما حصل على راحة سلبية 24 ساعة عقب الخسارة من أم صلال بهدف في الأسبوع الثامن عشر، بدأ فريق السيلية في الاستعداد للقاء القادم أمام الخور بالأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB والذي سيقام مساء الجمعة القادم 2 مارس على استاد حمد بن خليفة بالأهلي في الثامنة وعشر دقائق مساءً.

 

واستأنف الفريق تدريبات بمشاركة كل لاعبيه الجاهزين وتحت قيادة المدير الفني سامي الطرابلسي.. وسيدخل الفريق المباراة المقبلة بقوته الضاربة حتى الآن، باستثناء غياب النجم الجزائري نذير بلحاج بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في المباراة الماضية أمام أم صلال والتي أدت الخسارة فيها إلى خروج السيلية من المربع الذهبي وتراجعه إلى المركز الخامس.

 

وركز الطرابلسي في بداية الإعداد للقاء المقبل على الجوانب التكتيكية والتمرير من لمسة واحدة واللعب تحت الضغط.. في الوقت الذي يعمل المدرب وجهازه المعاون على كيفية علاج الأخطاء والثغرات والتي أدت لتذبذب نتائج السيلية في الآونة الأخيرة مما جعله يخرج من المربع الذهبي قبل 4 جولات من نهاية الدوري هذا الموسم، في الوقت الذي يمتلك السيلية الفرصة للعودة إلى المربع مرة أخرى.

 

وقد حرص الطرابلسي على عقد اجتماع مع لاعبيه لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق، بالإضافة إلى بحث كافة الأمور والنتائج الأخيرة، مطالباً بالخروج سريعاً من آثار وتباعات الخسارة السابقة أمام أم صلال والتي أفقدت الفريق مركزه في المربع الذهبي، وأيضاً طالب المدرب لاعبيه بنسيان هذه الخسارة والتركيز في المباراة المقبلة والعمل على العودة مرة أخرى لتقديم الأداء الجيد المقرون بالنتائج المميزة.

 

ويحتل السيلية المركز الخامس برصيد 25 نقطة، متأخراً عن أم صلال – الرابع- بفارق نقتطين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي