استاد الدوحة
كاريكاتير

فريق أكاديمية أسباير تحت 16 عامًا ينتزع صدارة الدوري الثلاثي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 26 February 2018
  • 9:53 AM
  • eye 360

انتزع فريق أكاديمية أسباير تحت 16 عامًا صدارة سلسلة منافسات الدوري الثلاثي لكرة القدم من مخالب ليدز يونايتد الإنجليزي وشاندونغ لونينغ الصيني في البطولة التي استضافتها الأكاديمية الأسبوع الماضي.

وهيمن فريق الأكاديمية على صدارة مجموعته بعد أن تغلب على ضيفه الصيني بهدف دون رد في مباراته الافتتاحية، وبثلاثة أهداف لهدف في مرمى الإنكليز.

وفي السياق ذاته، حل فريق الأكاديمية تحت 17 عامًا ثانيًا في مجموعته التي ضمت لونينغ الصيني وأبويل القبرصي، وذلك بفارق الأهداف رغم اكتساحه للضيوف القادمين من الشرق بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الوقت ذاته، شهدت منافسات البطولة عرضًا قويًا لفريق الأكاديمية تحت 18 عامًا أمام ضيفيه الصيني والإنجليزي وحل ثانيًا بعد أن فاز على الأول إلا أن الأخير تغلب عليه بهدفين دون رد ليحل فريق الأكاديمية ثانيًا في مجموعته.

وتعليقا على مشاركتهم في البطولة، أشاد جورجيوس ماركيدس، مدير أكاديمية نادي أبويل، بتجهيزات أسباير وما لمسه من ضيافة وتنظيم متميزين من الأكاديمية وقال: "لقد أسعدتنا دعوة الأكاديمية لنا للمشاركة في البطولة للعب أمام فريق الأكاديمية وفريق لونينغ الصيني ولأول مرة في دولة قطر".

وأضاف: "ستساعدنا هذه التجربة في إثراء خبرات أبناء النادي خلال مسيرتهم نحو الاحترافية، فلقد كان الاحتكاك مع الفريقين ممتازًا ولعبنا كرة قدم جيدة وتنافسية، ونحن سعداء بالنتيجة التي حققناها في منافسات الفئة السنية تحت 17 عامًا وتحقيق صدارة المجموعة".

 

وقال آدم آندروود، مدير أكاديمية ليدز يونايتد إن مشاركة الفريق في منافسات البطولة تأتي في إطار الشراكة القائمة مع أكاديمية أسباير وأضاف: "نحن نسعى لطرق المزيد من سبل التعاون في مختلف المجالات بيننا وبين أكاديمية أسباير انطلاقًا من كوننا مؤسسات متخصصة في تطوير الرياضيين".

التعليقات

مقالات
السابق التالي