استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : فوز مستحق على الاهلي بخماسية ودافع للمرحلة المقبلة وسعيد بتحمل اللاعبين للضغط

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 25 February 2018
  • 8:04 PM
  • eye 421

اعتبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، الفوز العريض الذي حققه الزعيم بخماسية نظيفة ، على فريق النادي الاهلي ضمن الاسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB, دافع للفريق من أجل المرحلة المقبلة محليا وآسيويا.

 

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلا "شاركنا بتشكيلة مختلفة عن المباراة السابقة ، ونحن كمدربين لنا رؤيتنا الخاصة ونعمل في كل مباراة على حدا ، والسد يشارك محليا واسيويا وكان يجب ان نعمل على تدوير اللاعبين لمصلحة الفريق.

 

وأضاف المدير الفني : ليس بالامر السهل ان يحافظ اللاعب على مستواه في كل المباريات ، وعلينا كجهاز فني أن نساعدهم على ذلك للحفاظ على توازن الفريق.

 

وأشار فيريرا الى سعادته بالفوز الكبير الذي حققه السد بخماسية نظيفة ، وقال : نتيجة كبيرة وفوز مستحق و3 نقاط مستحقة ، وكان هناك بعض اللاعبين مرهقين وكان من الممكن تقديم الافضل وسيكون هذا الوضع حتى نهاية شهرابريل ويجب ان نستمر بالعمل ، واتمنى ان لا تلاحقنا الاصابات حتى نهاية الموسم.

 

وأضاف المدرب البرتغالي : اللاعبون قدموا اداء جيد وهي نتيجة عادلة واللاعبون لايعانون فقط بدنيا ولكن ايضا ذهنيا من تحمل الضغط محليا واسيويا وانا سعيد بتحمل اللاعبين لهذا الوضع .. مشيرا الى ان الفوز الكبير سيحفزنا قبل مواجهة الدحيل المقبلة والتي تعتبر هامة جدا للفريق السداوي.

 

وختم المدير الفني حديثه قائلا " أبارك لكل اللاعبين وخاصة بونجاح والذي سجل رباعية ، لاسيما وبعض الهدافين الكبار لا يستطعون تسجيل رباعية مثل بغداد في مباراة واحدة"

التعليقات

مقالات
السابق التالي