استاد الدوحة
كاريكاتير

غياب ارحيلي و إسماعيل إبراهيم وعودة المواس والدراجي لأم صلال

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 25 February 2018
  • 1:15 PM
  • eye 398

يفتقد فريق الكرة بنادي أم صلال للثنائي عادل ارحيلي وإسماعيل إبراهيم دهقاني في المباراة المقبلة أمام نادي قطر بالأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB والتي ستقام يوم السبت القادم 3 مارس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في تمام السادسة مساءً.

 

ويأتي غياب الثنائي واللذين يعدان من الركائز الأساسية للفريق بعدما حصل كل منهما على البطاقة الصفراء الرابعة في مباراة السيلية الماضية بالأسبوع الثامن عشر والتي فاز فيها أم صلال بهدف دون رد ووصل للمركز الرابع برصيد 27 نقطة.

 

وفي الوقت الذي سيغيب فيه الثنائي دهقاني وارحيلي، سيعود للفريق في لقاء نادي قطر الثنائي السوري محمود المواس، والتونسي أسامة الدراجي.. فقد غاب المواس عن المباراة الماضية بسبب الإنذار الرابع الذي حصل عليه في الجولة السابعة عشرة أمام الدحيل، أما الدراجي فقد غاب مباراتين بعد تعرضه للطرد في مباراة فريقه مع الخور بالأسبوع السادس عشر.

 

وبالرغم من أن أم صلال إفتقد الثنائي المواس والدراجي في لقاء السيلية، إلا أن الفريق نجح في تعويض غيابهما وحقق فوزاً هاماً بهدف دون رد أحرزه ساجبو وعاد من خلاله إلى المربع الذهبي.

 

وفي إطار التجهيزات للمباراة أمام نادي قطر، بدأ أم صلال في الإعداد من خلال التدريبات التي إنطلقت صباح السبت، قبل أن يحصل الفريق على راحة يوم واحد، ومن ثم سيعودة للتدريبات مرة أخرى على ملعب النادي بحضور كل اللاعبين الجاهزين وتحت قيادة المدرب المغربي طلال القرقوري الذي يرغب في مواصلة الانتصارات حتى يحافظ أم صلال على موقعه في المربع الذهبي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي