استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يعزز صدارته برباعية في شباك الخور

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 9 شهر
  • Sat 24 February 2018
  • 6:46 PM
  • eye 430

حقق الدحيل فوزا سهلا على الخور برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليومعلى استاد عبدالله بن خليفة لحساب منافسات الجولة 18 من دوري نجوم QNB، وبهذه النتيجة رفع الدحيل رصيده إلى 48 نقطة معززا صدارته للدوري، وخطا خطوة إضافية نحو الاحتفاظ باللقب، وفي المقابل تجمّد رصيد الخور عند 15 نقطة في المركز التاسع، متفوقا بفارق الأهداف عن العربي الذي فاز أمس على الخريطيات 2-1 ورفع رصيده إلى 15 نقطة.

 

وفضّل المدرب ناصيف البياوي عدم الاعتماد على عدد من لاعبيه البارزين، حيث جلس مادسون وسوروش على دكة البدلاء، بينما كان الحارس خليفة أبو بكر خارج القائمة، وذلك في مسعى من المدرب التونسي لتجنيب لاعبيه الحصول على بطاقات صفراء من شأنها أن تحرمهم من خوض المباراة الموالية أمام السيلية.

 

وفي ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين، ضغط الدحيل مبكرا إلى أن افتتح النتيجة في الدقيقة 24 عن طريق إسماعيل محمد، ثم أضاف يوسف المساكني الهدف الثاني في الدقيقة 30، وسجل يوسف العربي الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول على نتيجة 3-0 لأبناء بلماضي.

 

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل اندفاعه من أجل زيادة الغلة، لكنه اكتفى بهدف وحيد سجله مراد ناجي من تسديدة أرضية مخادعة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 52، لينتهي اللقاء 4-0.

 

وعدا عن الخسارة الثقيلة، سيكون الخور في الجولة القادمة محروما من خدمات مدافعه البرازيلي لوسيانو كاستان الذي حصل على بطاقة حمراء أواخر المباراة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي