استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : مواجهة الاهلي من كلاسيكيات الكرة القطرية وغير محسومة للزعيم وعلينا القتال لتحقيق الفوز

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 9 شهر
  • Sat 24 February 2018
  • 5:20 PM
  • eye 338

اعتبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم مباراة الاهلي المقبلة خاصة لعيال الذيب ، ضمن الاسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB.

 

وتحدث البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي قائلا " مباراة خاصة وهي من كلاسيكيات الكرة القطرية لاسيما والاهلي من اقدم الاندية القطرية وله باع كبير في بطولة الدوري القطري.

 

وأضاف فيريرا : سنخوض المباراة بتركيز عالي لانها تسبق مباراة الدحيل ، واللاعبون جاهزون للمباراة وتركيزنا كبير على حصد الثلاث نقاط على الرغم من وجود بعض المشاكل في ظل ضغط المباريات محليا وآسيويا.

 

وحول تجهيزات الفريق للمباراة ، أشار مدرب السد الى أن الزعيم في أتم جاهزية والفريق بشكل عام يعيش حالة ممتازة والانتصارات المتتالية تعطي حافز وروح معنوية عالية لجميع اعضاء الفريق.

 

وقال المدرب البرتغالي : هناك خمس نهائيات امام الفريق وفي ايام قليلة وتركيز الفريق اولا الفوز على الاهلي قبل التحضير لمباراة الدحيل والتى تعتبر حاسمة للفريق في بطولة الدوري.

 

وختم فيريرا حديثه قائلا " مواجهة الاهلي غير محسومة للسد ونحن نقاتل على كل الجبهات وخاصة في مواجهة الاهلي علينا بذل أقصى ما في وسعنا لحصد الفوز ، وعملية تدوير اللاعبين تمثل اهمية لنا ولكن اراحة العديد من النجوم ستفقد الفريق شكل الاداء ولكن سنعمل على تجهيز اللاعبين بالشكل الجيد للفوز.

 

ومن جانبه شدد مرتضى كنجي المدافع الايراني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على أهمية مباراة الاهلي المقبلة ، ضمن الاسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB.

 

وقال كنجي خلال المؤتمر الصحفي : مباراة مهمة لنا وعلينا القتال في كل المباريات المتبقية والتى تعتبر نهائية وحاسمة للزعيم للبقاء في المنافسة على لقب الدوري.

 

وأضاف المدافع الايراني : هي مباراة صعبة خاصة ومباراة الدحيل التى تليها هي الاهم لنا في الموسم وسأعمل مع زملائي بكل قوة لتحقيق الفوز.

 

وأتم مدافع السد حديثه قائلا : أشكر الله على ما وصلت له مع السد ، واشكر المدرب على الخبرة التى استفدت منها وليس وحدي وايضا كل اللاعبين ، وبالنسبة لي اعمل على تحسين ادائي وهناك العديد من اللاعبين المهمين في خط دفاع الفريق ونلعب دائما كمجموعة واحدة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي