استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي مدرب الخور: سندافع عن حظوظنا أمام الدحيل

المصدر: qsl

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 22 February 2018
  • 8:06 PM
  • eye 440

أكد ناصيف البياوي ـ مدرب الخور ـ جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل بالجولة الثامنة عشرة بالدوري، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الخميس بقاعة المؤتمرات بنادي الخور، ان فريقه سيواجه الدحيل المتصدر من اجل الدفاع عن حظوظه في اللقاء والعمل على تحقيق نتيجة ايجابية.

 

 واشاد البياوي بالدحيل ولاعبيه وجهازه الفني، مؤكداً انه يمتلك لاعبين ومدرب على مستوى عالي، واوضح ان لاعبي فريقه سيبذلون قصارى جهدهم من اجل  تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة، وقال  ان المرحلة المقبلة  من عمر بطولة الدوري لاتتحمل التفريط في اي نقاط.

 

 واضاف مدب الخور قائلاً:" سنخوض مواجهة الدحيل بكل قوتنا وسنعمل على تحقيق نتيجة ايجابية، وكما قلت فاننا سنحاول الدفاع عن حظوظنا وتحقيق النتيجة التي نتطلع اليها، وانا اعرف ان الترشيحات في مصلحة الدحيل الذي يرشحه الجميع للفوز باللقاء، ولكنني متفائل ولدى ثقة كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة، خاصة ان لاعبينا يمتلكون روح كبيرة عقب التعادل امام المرخية بالجولة الماضية".

 

 وشدد البياوي على ان الحميع بالفريق في الوقت الحالي على قلب رجل واحد من اجل تحسين مركز الفريق بجدول الترتيب واحتلال المكانة اللائقة بالخور، واوضح ان فريقه لن يدخل المباراة وهو مهزوم، وقال انه سيلعب من احل تحقيق الفوز على الرغم من اعترافه بصعوبة مهمة فريقه.

 

واشار الى انه سيعمل على ايقاف مصادر القوة بالدحيل مع استغلال نقاط ضعفه، موضحاً ان فريقه بحاجة الى استغلال الفرص التي تتاح له حتى يتمكن من تسجيل الاهداف للهروب من المركز المتأخر الذي يحتله في الوقت الحالي.

 

من جانبه قال عبدالله البطاط ـ لاعب الخور ـ  ان فريقه سيخوض مباراة  الدحيل من اجل الفوز، مشيراً الى ان الحظوظ متساوية بين الفريقين  على الرغم من قوة فريق الدحيل والذي يمتلك لاعبين على مستوى جيد.

 

 واوضح البطاط ان الخور سيحاول الاستفادة من الضغط الذي يعاني منه الدحيل في الوقت الحالي نتيجة خوض الكثير من المباريات على المستويين المحلي والقاري، واكد ان لاعبي فريقه سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تحقيق نتيجة ايجابية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي