استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الشحانيه : فخور جدا بما يقدمه اللاعبون فى التدريبات والمباريات 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 February 2017
  • 3:31 PM
  • eye k

قال إيجور ستيماتش مدرب الشحانية بأن الجيش هو الفريق الرابع في الدوري وهو فريق متماسك وقوي ويمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين، ويظل فريقاً كبيراً حتى لو خرج من دوري أبطال آسيا وفقد نقاط كثيرة في الدوري، وأتوقع أن يظهر الفريق ردة فعل بعد الخروج الآسيوي، مضيفاً بانه كمدرب يركز على فريقه بالدرجة الأولى وأنه سعيد بالعطاء الذي يقدمه اللاعبين في التدريبات ويأمل أن يكون الفريق جاهز لمواجهة الجيش.
 
واضاف مدرب الشحانية في المؤتمر الصحفي قبل لقاء فريق الجيش في الأسبوع العشرين لدوري نجوم قطر: اكرر بأنني فخور بما يقدمه اللاعبين في التدريبات وفي المباريات، وصحيح اننا خسرنا العديد من المباريات، ولكننا سنلعب للفوز وسنكون سعداء اذا نجحنا في تحقيق هذا الهدف.
 
وتابع ستيماتش: انا اثق في جميع اللاعبين وهم أيضاً يستجيبون لكل ما اطلبه منهم، ونحن كالعادة سنلعب مع بعض وعندما نخسر نتحمل المسؤولية كمجموعة، ونحن نعيش كأسرة، وسنركز على اللاعبين الموجودين ونعمل للفوز رغم أن الفريق به غيابات مثل محمد بدر سيار وعدد من اللاعبين لم يتدربوا مع الفريق الا ليوم واحد مثل مهرزاد بولادي ومحمد رحيم زيهوي.
 
وعن اللاعب محمد صلاح النيل الذي إلتحق بالفريق مؤخراً، قال المدرب: سأعمل حتى أعيد صلاح النيل الى مستواه، وانا سمعت عنه الشئ الطيب، وأنا اعمل معه عن قرب واتحدث معه دائماً وأنا اثق في امكانياته، ولكن يجب ان نتوخى الحذر لأنه عائد من اصابة كبيرة، ويجب ان نراعي ذلك في التدريبات، وفي المباريات وهو مكسب للفريق.
 
من جانبه قال لاعب الشحانية محمد صلاح النيل: الفريق يتطلع لتقديم مستوى جيد كما قدمه في المباراة السابقة، مؤكداً بأن الفريق له هدف يسعى لتحقيقه وهو البقاء في الدوري، وأن المباراة القادمة ضد الجيش وهو فريق قوي ولكنه سيلعب وهو ناقص، وقال بأن الشحانية يضم لاعبين ممتازين وهو قادر على تحقيق الفوز.
 
وقال: انا اتدرب بشكل جيد، وانا قادم جديد للفريق واعمل لاقناع المدرب بامكانياتي لانه لم يراني من قبل، وانا الآن جاهز للمشاركة وأتمنى ان أقدم المستوى المطلوب واساعد الفريق لتحقيق هدفه وهو البقاء في دوري نجوم قطر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي