استاد الدوحة
كاريكاتير

على هامش ورشة حكام مونديال روسيا في الدوحة .. ماسيمو بوساكا يزور قنوات الكأس ويكرم عيسى الهتمي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 22 February 2018
  • 4:45 PM
  • eye 513

استقبل السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية بمكتبه ظهر الخميس السويسري ماسيمو بوساكا مدير إدارة التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والقطري هاني طالب بلان نائب رئيس لجنة الحكام بالفيفا.

 

وحرص بوساكا على زيارة قنوات الكأس وتكريم الهتمي تقديرا لما تقدمه من مساهمات في تطوير العملية التحكيمية.

 

وحضر بوساكا لمقر قنوات الكأس الرياضية لتقديم تكريم خاص لها على الدعم الذي تقدمه عبر برنامج الحكم الذي يقدمه بدر بلال ويساهم في تطوير العملية التحكيمية.

 

ووجه بوساكا الشكر لدولة قطر والاتحاد القطري لكرة القدم على دعمهما وتوفير أفضل التسهيلات والمنشآت لنجاح الورشة التدريبية الخاصة بالحكام المشاركين في كأس العالم روسيا 2018.. وكذلك ورشة التحكيم الخاصة بحكمات كأس العالم للسيدات فرنسا 2019، وندوة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمحاضري الحكام بمشاركة 100 محاضر.

 

وأشاد بوساكا بالدعم الكبير الذي قدمته قنوات الكأس عبر فريقها التقني خلال تلك الورش والندوات التي استضافتها الدوحة.

 

حضر المقابلة القطري هاني طالب بلان نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، وفاروق الخالدي مدير إدارة الانتاج بقنوات الكأس وعبدالله معرفي مدير إدارة البرامج، وبدر بلال مقدم برنامج الحكم والاسعد الزموري معد البرنامج.

 

وشهدت المقابلة حوارا خاصا حول تكنولوجيا حكم الفيديو التي تم تطبيقها في عدد من البطولات الرسمية وسيتم تطبيقها في النسخة المقبلة من كأس العالم التي تقام في روسيا صيف العام الجاري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي