استاد الدوحة
كاريكاتير

صبري لموشي : اقوم بعملي وانتظر ردة فعل اللاعبين 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 February 2017
  • 3:30 PM
  • eye 387

قال مدرب الجيش صبري لموشي  فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق مباراة فريقخ ضد الشحانيه بأن المباراة القادمة للفريق تعتبر صعبة جداً، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، موضحاً بان الفريق يجب عليه أن يحقق الفوز بأكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية، ولكن حتى يفوزوا يجب عليهم أن يسجلوا الأهداف.
 
وعن فريق الشحانية الذي سيواجهه، قال: الشحانية يمتلك مدرب جيد، ويلعب بأسلوب مختلف، ويمتلك لاعبين جيدين وقدموا اداء ممتاز ضد السد، ولذلك فطبيعي أن تكون المباراة صعبة.
 
وتابع: يجب علينا ان نعمل ولا نستسلم ونكمل العمل حتى نسترجع هيبة الفريق، ويجب علينا أن نعمل لتحقيق الفوز، وخسرنا بعض المباريات ولكن اللاعبين يعملون ويبذلون جهدهم من أجل العودة، وبالنسبة لعبدالرزاق حمد الله فهو ما زال في سبيتار ولم يتدرب مع الفريق.
 
وقال صبري لموشي: أننا ننتظر ردة فعل ايجابية من اللاعبين، والموسم لم ينته ويجب ان نقاتل فما زال الدوري في الملعب .
 
وعن الغيابات قال: سيغيب دامي تراوري ولوكاس مينديز.
 
من جانبه قال مجدي صديق لاعب الجيش بأن الفريق استعد بشكل طبيعي للمباراة القادمة التي تعتبر تحد جديد، وأن الكل ينتظر ردة فعل ايجابية بعد الخروج الآسيوي، وانهم كلاعبين سيبذلون جهدهم، والآن أمامهم تحد جديد، مؤكداً بان مواجهة الشحانية لن تكون سهلة، وأنهم سيبذلون كل جهدهم من أجل تقديم أفضل ما يملكون، والمباراة ستكون صعبة في ظل الغيابات العديدة في الفريق ولكنهم قادرين على تجاوز ذلك. 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي