استاد الدوحة
كاريكاتير

محمد عمر: نتائج القطراوية تحسنت.. ولكن !

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 22 February 2018
  • 10:02 AM
  • eye 335

قال محمد عمر لاعب نادي قطر بأن فريقه تطور كثيراً في النتائج والأداء في القسم الثاني، وحقق نتائج أفضل تحت قيادة المدرب الوطني عبدالـله مبارك.

 

وأضاف في تصريح نشره موقع مؤسسة دوري النجوم أنه وبعد التغييرات على صعيد معظم المحترفين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية تحسّنت النتائج أكثر، والمستوى يتطور من مباراة لأخرى بفضل جهود الجميع سواء إدارة النادي أو الجهاز الفني والإداري أو اللاعبون، حيث سعى الكل جاهداً من خلال العمل على كيفية استعادة الفريق للتوازن وتقديم المستوى الأفضل المقرون بالنتائج الجيدة.

 

وعما إذا كان القطراوي قد ابتعد عن صراع الهبوط، قال اللاعب: ابتعدنا قليلاً عن المراكز المتأخرة والصراع الدائر فيها للهروب والتقدم للأمام، لكننا لم نبتعد عن الخطر، حيث إن الفارق بيننا وبين أصحاب المراكز الأخيرة ليس كبيراً.. لدينا 5 مباريات متبقية في الدوري وعلينا أن نقاتل فيها من أجل الحصول على كل نقطة.

 

وتحدث عن سبب البداية المتعثرة هذا الموسم، قائلا: لم يكن هناك سبب معين بالتحديد، ولكنه ربما الإصابات التي لاحقتنا، وعدم الثبات على تشكيل، واختيار المحترفين الأجانب وعدم توفيقهم معنا.. من المؤكد أن هذه أسباب قد يكون لها دخل بعدم بدايتنا في الدوري بطريقة مُرضية ومناسبة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي