استاد الدوحة
كاريكاتير

هنية يثمن جهود الاتحاد القطري لتقديمه المكافآت للفرق الأبطال ودعم الرياضة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 21 February 2018
  • 6:52 PM
  • eye 373

عبر عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب الرياضة عن شكره للاتحاد القطري لكرة القدم لدعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية عامة،  وفي قطاع غزة على وجه الخصوص

 

وأثنى هنية على جهد الاتحاد القطري المتواصل و تقديم المكافآت المالية للفرق الأبطال في مختلف الألعاب ، اضافة لرعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية ، والتي كانت العلامة الفارقة في الرياضة الفلسطينية.

 

وقال هنية بأن دعم قطر للمسيرة  الرياضية الفلسطينية، جاء ليبرهن على الموقف الأصيل لدولة قطر، تجاه الشعب الفلسطيني بكافة مستوياته، والتي كان آخرها تقديم مساعدات إنسانية لغزة.

 

وتمنى هنية بأن تستمر تلك الجهود والتي ساهمت بالتخفيف عن أهل غزة المحاصرين، في ظل الظروف الصعبة التي تسبب بها الحصار الجائر على غزة منذ سنوات، راجيا التوفيق لقطر في المرحلة المقبلة، والنجاح لها في تنظيم كأس العالم في دوحة الخير في العام 2022.

 

وأعلن هنية عن مكافآت المتوجين ببطولات كرة القدم بدرجاتها المختلفة، حيث ستقدم مؤسسة أمواج 15 ألف دولار لبطل الدوري الممتاز، و 10 آلاف دولار للوصيف.

فيما سيتحصل بطل الدرجة الأولى على مبلغ 10 آلاف دولار ، و7 آلاف دولار لصاحب المركز الثاني .

وسينال أبطال الدرجة الثانية مبلغ 10 آلاف دولار ، و6 آلاف دولار لأبطال الدرجة الثانية.

 

وتأتي تلك المكافآت استكمالا لما تحصل عليه الأبطال المتوجين ببطولات كرة الطائرة والسلة واليد وتنس الطاولة بمجموع 80 ألف دولار، قدمت من قطر عبر مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي