استاد الدوحة
كاريكاتير

حمد المناعي : قرعة كأس الأمير 11 أبريل المقبل بمشاركة أربعة فرق من الدرجة الثانية

المصدر: موقع الاتحاد القطري

img
  • قبل 7 شهر
  • Wed 21 February 2018
  • 11:42 AM
  • eye 570

أكد حمد المناعي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم أن قرعة كأس الأمير في نسخته السادسة والأربعين للموسم الرياضي 2017-2018 ستقام في الحادي عشر من شهر أبريل القادم بمشاركة جميع فرق الأندية القطرية .

 

مشيراً إلى أنه ستكون هناك مباراة تقام بين الفريقين الحاصلين على المركزين الرابع والخامس بمسابقة دوري الدرجة الثانية ، لينضم الفائز منها إلى الفرق التي ستقام بينها القرعة ، وهي فرق أندية دوري نجوم QNB وفرق أندية دوري الدرجة الثانية الوكرة ومعيذر والشحانية ومسيمير والشمال ” .

 

وأوضح حمد المناعي أنه سيتم الإعلان قريباً عن المكان الذي سيستضيف القرعة وآليتها وبرنامج القرعة ، وانتهز المناعي هذه الفرصة ليؤكد على أن هذه النسخة من كأس الأمير من المتوقع أن تشهد مستويات جيدة ، ورغبة حقيقية بين جميع الفرق للمنافسة بقوة على اللقب ، لتكون الإثارة حاضرة مع ضمان الحضور الجماهيري .

 

وأضاف رئيس لجنة المسابقات بقوله : ” من حق الاتحاد اختيار النظام الذي تقام عليه البطولة وهو ما اتخذناه باللجوء مباشرة إلى ركلات الجزاء في حالة التعادل دون الرجوع إلى الوقت الإضافي ، حيث راعينا في هذا القرار تجنب الإرهاق للاعبي الأندية ، لاسيما الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا ” .

 

كما أكد حمد المناعي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم على أن النظام الحالي للبطولة الغالية هو النظام الأنسب من جميع النواحي لعدة أسباب ، أهمها أنه يزيد من أجواء الإثارة في البطولة خلال المباريات ، وذلك لضمان استمرارها حتى المباراة النهائية التي تعتبر مسك الختام سواء للبطولة أو للموسم الكروي ” .

التعليقات

مقالات
السابق التالي