استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : السد يلعب من اجل الفوز رغم ظروف الغيابات  

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 February 2017
  • 3:29 PM
  • eye 382

قال جيزفالدو فيريرا مدرب السد بأن الجميع يرون بأنه ليس سعيداً ولا يوجد أحد في نادي السد يشعر بالسعادة، ويتوجب عليه كمدرب العمل لايجاد حل للغيابات، مؤكداً بأن السد دائماً يلعب من أجل الفوز في كل الظروف.
 
وأكد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الوكرة في الأسبوع العشرين لدوري نجوم قطر، أن المباراة ستكون إمتداد للمباريات القوية التي يخوضها الفريق في الدوري.
 
وعن الخروج من دوري أبطال آسيا عقب الخسارة بركلات الترجيح من الاستقلال الإيراني، قال: أنا سعيد جداً بالاداء الذي قدمه الفريق أمام الاستقلال في طهران، وهذا هو الفريق الذي اعرفه، وأحيي اللاعبين على المستوى الذي قدموه في طهران وهم يلعبون بمستوى جيد أمام اكثر من 80 ألف مشجع، والجميع رأى الخشونة التي تعمدها لاعبي الفريق الايراني في المباراة، وكانت لدينا ركلة جزاء في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ولكن لم يتم إحتسابها، والسد فريق يُفتخر به وبتواجده في دوري أبطال آسيا.
 
وأشار المدرب إلى أن فريقه أدى بصورة جيدة في المباراة الماضية أيضاً ضد الشحانية في الأسبوع التاسع عشر، وقال:" أمام الشحانية ادينا بمستوى جيد وقدمنا الأفضل في الشوط الثاني، ونحن في السد سنسعى من أجل الصدارة.
 
وقال لاعب السد مشعل الشمري: سندخل المباراة من اجل الظفر بالنقاط الثلاث، رغم صعوبة المواجهة التي سيخوضونها أمام الوكرة.
 
وأضاف: الوكرة فريق كبير ويمتلك لاعبين جيدين ولكنه يعاني بسبب سوء النتائج، مؤكد أنه يعمل من أجل تجاوز هذه المرحلة ولذلك فالمباراة ستكون صعبة جداً.
 
وتابع: طوينا صفحة المباراة الآسيوية وسنركز الآن على البطولة المحلية، ونتمنى أن نحقق النجاح المطلوب، وانا دائماً جاهز للمشاركة مع الفريق.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي