استاد الدوحة
كاريكاتير

"آص": الفيفا يراقب ألاعيب الإمارات والسعودية والنتائج قد تكون كارثية

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 7 شهر
  • Wed 21 February 2018
  • 9:47 AM
  • eye 359

كشفت صحيفة آص الاسبانية أن الفيفا يراقب عن كثب الألاعيب السياسية في كرة القدم في المنطقة مشيرة إلى أن السعودية والإمارات يسيران على خطى اسبانيا وبيرو اللذين راقبهما الفيفا بسبب مخالفات في كرة القدم.

 

وقالت الصحيفة إن الامارات والسعودية يشنان حملة عدائية واسعة ضد الرياضة في قطر فيما أكدت أن الفيفا سيضع هذا الملف على طاولته قريبا محذرة أن النتائج قد تكون وخيمة للسعوديين تحديدا الذين قد تتعرض مشاركة منتخبهم في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 للخطر.

 

وأشارت الصحيفة في نسختها الإنجليزية إلى أن الفيفا أخذ بعين الاعتبار ما حدث مع نادي الغرافة القطري المشارك في دوري أبطال أسيا حيث أظهرت التقارير أن انتظار بعثة الغرافة 8 ساعات في مطار مسقط في الطريق إلى أبوظبي كان متعمدا وأن طائرات حطت في مطار أبوظبي في نفس التوقيتات وأن عذر (الضباب) لم يكن مقنعا للاتحاد الآسيوي.

 

 وتابعت الصحيفة: الفيفا يأخذ على محمل الجد التصرفات التي تحدث منذ حصار قطر والتي حدثت في أثناء كأس الخليج الاخيرة بالكويت وقيام وسائل الإعلام الرسمي السعودي بعرض (مبالغ) لمنتخب منافس إذا ما حقق الفوز على منتخب قطر.

 

وأسهب التقرير بقوله إنه وخلال كأس الخليج الأخيرة في ديسمبر الماضي، وافقت قطر على نقل التنظيم للكويت فيما واصل الإعلام السعودي وعبر وسائل رسمية خطابه غير الرياضي على الإطلاق وذهب البعض لعرض مبالغ على الهواء قبل مواجهة البحرين وقطر للتحريض ضد اللاعبين القطريين وتسميم المناخ الكروي بالتوابع السياسية وهو ما وصل إلى علم الاتحاد الآسيوي بموجب تقارير رسمية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي