استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الوكره : سنلعب ضد السد بتركيز عال جدا 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 February 2017
  • 3:28 PM
  • eye 384

أكد قيس اليعقوبي مدرب الوكرة فى المؤتمر الصحفي الذي يسبق مبارته ضد السد  على صعوبة المواجهة القادمة للفريق أمام السد، وقال: بطبيعة الحال وبغض النظر عن المنافس فكل المباريات القادمة بالنسبة للفريق تعتبر مهمة وانهم يبحثون دائماً عن النقاط الكاملة لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب، وبالنسبة لمنافسهم وهو السد فعرف تعادل بطعم الخسارة أمام الشحانية، كما خرج من دوري أبطال آسيا.
 
وواصل: على الورق فالمباراة صعبة جداً لان السد هو الفريق الأكبر في قطر، ولكن انا لا تخيفني مثل هذه المباريات فدرجة التركيز لدي اللاعبين تكون عالية جداً ولذلك سندخل المباراة باحترام كبير للسد ولكن بدون خوف.
 
وقال اليعقوبي: في المباراة السابقة أمام الغرافة خرجنا متعادلين وكسبنا نقطة، وأنهم الآن جاهزين لهذه المواجهة التي تعتبر صعبة ومهمة بالنسبة للوكرة، وقال بأن الفريق يعاني هجومياً من عدم وجود فرص كثيرة، وأنهم يدخلون المباراة القادمة أمام السد للفوز بالنقاط، وأنهم لا يخشونه، وأن السد ايضاً مطالب بالقتال من أجل الحصول على النقاط، وأنهم يسعون لتغيير واقعهم الحالي.
 
وقال لاعب الوكرة عبدالرحمن فخرو: الفريق مستعد بشكل جيد لهذه المباراة وأنهم لا ينظرون الى الغيابات الموجودة في السد، وقال بانهم يدخلون المباراة بهدف الفوز والخروج بالنقاط الثلاث.
 
وتابع فخرو: ما زال هناك 7 مباريات في الدوري، وأنهم يثقون في امكانياتهم وقدرتهم على تحسين وضع الفريق، وأن كل اللاعبين لديهم رغبة كبيرة لتقديم الأفضل ليس في هذه المباراة فقط ولكن في كل المباريات المقبلة للفريق.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي