استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : حققنا فوزا مستحقا على بيرسبوليس الايراني وعلينا مواصل العمل لضمان التأهل للدور الثاني

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 7 شهر
  • Tue 20 February 2018
  • 10:18 PM
  • eye 420

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على أهمية الفوز الذي حققه الزعيم 3 \ 1 على فريق بيرسبوليس الايراني ، ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا.

 

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي قائلا " السد استعد جيدا لهذه المباراة وقمنا بالعمل على ايقاف مهاجمي الفريق الايراني وبالفعل نجحنا في ذلك وتعاملنا مع المباراة بذكاء واوقفنا الخطورة الهجومية للمنافس مع استغلالنا للمساحات وتحديدا في الشوط الثاني مما منحنا التفوق وكنا نعلم ان الفريق الايراني سيعود بقوة لكن نجحنا في ايقافه وكانت نسبة الاستحواذ في صالحنا وكان بالامكان تسجيل عدد اكبر من الاهداف.

 

واضاف قائلا : اهنىء لاعبو السد فالمعاناة التي مروا بها ليست سهلة في ظل ضغط المباريات المحلية والخارجية وقوة الفرق التي واجهناها وسعيد بالانتصار الذي تحقق وبالاداء الذي قدمه الفريق في هذه المباراة وجميع المباريات السابقة.

 

وحول غضبه من الهدف الذي سكن شباك الزعيم ، قال المدرب البرتغالي : ان الهدف الذي اهتزت به شباكنا في اللحظات الاخيرة اغضبني كثيرا ولكني لا الوم اللاعبين عليه .. مشيرا الى أنه يجب علينا مواصلة العمل وحصد المزيد من النقاط لضمان التأهل للدور الثاني.

واشار الى ان ضغط جدول الدوري يشكل ضغط علينا وربما يؤثر علينا سلبيا سواء في الدوري او بدوري ابطال اسيا وسنبذل الغالي والنفيس للفوز بالدوري وبدوري ابطال اسيا وسنحاول بكل الطرق تحقيق اللقبين.

 

وعن تحقيق هذا الانتصار الكبير والهام في ظل غياب حسن الهيدوس وعدم مشاركة حمرون من بداية اللقاء ،قال فيريرا : لا أقوم باعداد النجوم فقط ولكن أعمل باعداد كافة اللاعبين،  والنتائج الايجابية التي حققتها الفرق القطرية حتى الان في دوري ابطال اسيا امر جيد للغاية وانا لم اتفاجىء بهذه النتائج فالفرق القطرية مثل الدحيل والغرافة والريان يقدمون مباريات قوية وحققوا نتائج مميزة في أول جولتين.

 

وختم البرتغالي حديثه قائلا " سعيد للغاية بالفوز وبأداء اللاعبين ، والذين أهنهم على ما قدموه لاسيما في ظل المعاناه بعد العودة من الامارات واللعب محليا ثم اللاعب آسيويا مع فريق ايراني قوي وهذا معجزة في عالم كرة القدم ، وأنا شخصيا أشكرهم كثيرا"

التعليقات

مقالات
السابق التالي