استاد الدوحة
كاريكاتير

فوز العربي والأهلي في قطر غازليغ تحت 23 عاماً

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 20 February 2018
  • 10:05 AM
  • eye 368

اكتسح فريق العربي المرخية بخمسة اهداف دون مقابل في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري قطرغاز تحت 23 عاما في المباراة التي جرت على ملعب الخور.. سجل اهداف العربي خلدون ابراهيم واحمد محمد نعمان ومحمد مصطفى سليم ومحمد ابراهيم خلفان «هدفين», ورفع الفريق العرباوي رصيده الى 32 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد المرخية عند 16 نقطة في المركز الثامن.  

وفي المباراة الثانية، فاز الاهلي على السد بثلاثة اهداف دون مقابل بالمباراة التي جرت على ملعب نادي السيلية.. سجل اهداف العميد فريد ابراهيم (هدفين) وفهد علي الكربي, ورفع الفريق الاهلاوي رصيده الى 18 نقطة ليقفز للمركز السابع بينما بقي السد برصيد 25 نقطة في المركز الرابع.

 

وتتواصل مباريات الجولة الخامسة عشرة اليوم باقامة ثلاث مباريات تجمع الغرافة والريان على ملعب سعود بن عبدالرحمن في نادي الوكرة, ويلتقي في المباراة الثانية السيلية والملك القطراوي على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر, ويقابل الخور الخريطيات على ملعب حمد بن خليفة في النادي الاهلي.

 

وكان الاتحاد القطري قد اجرى تعديلا على مباريات الجولة الخامسة عشرة لتقام مباراة ام صلال والدحيل يوم الخميس المقبل على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة عند الساعة السادسة مساء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي