استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان أكمل تحضيراته للقاء العين اليوم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Tue 20 February 2018
  • 9:48 AM
  • eye 321

خاض فريق الريان آخر وحدة تدريبية تحضيراً لمباراته المرتقبة ضد العين الإماراتي التي ستقام اليوم على ملعب هزاع بن زايد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال الآسيوي.

 

وكان الريان قد تعادل في الجولة الأولى مع فريق الاستقلال الإيراني بهدفين لمثلهما بالدوحة، فيما تعادل العين مع الهلال بدون أهداف في الرياض، وتتساوى الفرق الأربعة في النقاط ولكل منهم نقطة.

 

وترأس بعثة الريان علي سالم عفيفة رئيس جهاز كرة القدم، وضمّت البعثة 20 لاعباً، هم: «عمر باري وسعود الخاطر وبارو صديقي وأحمد عبدالمقصود ودانيال جومو ويونس يعقوب ومحمد كسولا وسبستيان سوريا وكو ميونج ومحمد جمعة والدوكالي الصيد وجونزالو فييرا ومحسن متولي وعبدالرزاق حمدالـله وعبدالرحمن الحرازي وعبدالرحمن الكربي وحسام كمال وموسى هارون واحمد ياسر ومحمد علاء»، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الدانماركي مايكل لاودروب، والجهاز الإداري الذي ضم عمر العزاني وخالد عثمان.

 

وذكر الموقع الرسمي لنادي الريان أنه كان في استقبال بعثة الرهيب لدى وصولهم مطار دبي مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذين قاموا بتسهيل إجراءات خروج الفريق في المطار. وعقب وصول الفريق لمدينة العين حصل اللاعبون على استراحة قصيرة قبل أن يؤدوا تدريبهم الأول على الملعب الفرعي بنادي العين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي