استاد الدوحة
كاريكاتير

أرطغرل ساغلام مدرب تركتور: كنا نستحق نتيجة أفضل من الخسارة أمام الغرافة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 19 February 2018
  • 10:04 PM
  • eye 381

أعرب المدرب التركي أرطغرل ساغلام مدرب تركتور سازي تبريز الإيراني عن خيبة أمله وأسفه  بسبب خسارة فريقه أمام الغرافة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ثاني بن جاسم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2018 مساء اليوم الإثنين متلقيا خسارته الثانية بعدما سقط على أرضه في الجولة الأولى أمام الأهلي السعودي بهدف دون رد.

 

وشدد ساغلام في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة أن تركتور سازي تبريز كان يستحق نتيجة أفضل معتبر خسارته الثانية بمثابة تجربة سيئة جدا له شخصيا لايتمنى تكرارها مستقبلا.

 

وقال أن فريقه كان يريد الفوز من أجل التعويض والمحافظة على حظوظه في التأهل للدور المقبل بيد أنه بدأ المباراة بشكل سيئ حيث إرتكب أخطاء دفاعية تسببت في تلقيه الهدفين الأول والثاني قبل أن يبدأ محاولاته من أجل العودة في النتيجة وإستطاع صناعة العديد من الفرص السانحة للتهديف بيد أنه تفنن في إهدارها بينما بالمقابل أحسن الغرافة الإستفادة من الفرص التي سنحت له.

 

وإنتقد المدرب التركي بشكل مباشر حكم المباراة ليو كوك مان من هونغ كونغ معتبرا أن الهدف الذي ألغاه لفريقه في الدقيقة 36 بداعي التسلل كان صحيحا وشرعيا.

 

وتابع ساغلام أن ضربة الجزاء التي أهدرها المهاجم مهديبور في الدقيقة 39 كانت منعطفا هاما في مسار اللقاء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي