استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الخور : تفاصيل صغيرة ستسحم مباراتنا ضد معيذر 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 February 2017
  • 3:19 PM
  • eye 428

قال الفرنسي فرنانديز مدرب الخور الفرنسي إن مباراة فريقه امام معيذر في الأسبوع العشرين لدوري نجوم قطر في غاية الاهمية والصعوبة.
 
 واضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: الفريقين سيلعبان  من اجل الهروب  من الخطر، وسنلعب من اجل الفوز ونحن نحترم معيذر وهو فريق جيد، وجهزنا فريقنا نفسياً وفنياً ونطمح ان نخرج بنتيجة جيدة امام المنافس .
 
واكد ان الهزيمة امام لخويا في الأسبوع التاسع عشر أصبحت من الماضي، وأن كل التركيز على المباريات المقبلة، وقال: المباراة أمام معيذر سوف تلعب على جزئيات وكل فريق سيلعب بتشكلية الفوز، وسنرى اهداف في المباراة وستكون مفتوحة، وان بعض الجزئيات قد تحسم اللقاء، وان لاعب واحد سيغيب عن  هو مصعب عبدالمجيد، فضلاً عن الحارس بابا جبريل للطرد في اللقاء السابق.
 
وقال باور صديقي لاعب الخور: المباراة مهمة جداً لنا وللفريق الاخر لاسيما ان الهدف الهروب من الخطر، ونحن نحترم فريق معيذر ولكن سنكون جاهزين للمباراة القادمة ونتمنى ان يكون الحظ معنا، مشيراً الى ان معيذر فريق متطور وسبق ان حقق نتائج جيدة ولعب امامنا  باداء مميز من قبل.
 
 وتابع: بعد المباراة امام لخويا عشنا احباط كبير، ولكن لدينا مدرب جيد وإدارة متفهمة وساعدونا على النهوض من هذه الخسارة، والقادم سيكون مهماً ونعوض فيه ان شاء الله، والخسارة الثقيلة اصبحت من الماضي، وطوينا صفحتها وندخل اللقاء القادم بتفائل كبير.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي