استاد الدوحة
كاريكاتير

بولنت: حققنا فوزا هاما والغرافة قادر على الذهاب بعيدا في دوري أبطال آسيا 2018

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 19 February 2018
  • 9:57 PM
  • eye 355

أبدى التركي بولنت أويغون مدرب الغرافة القطري سعادته بفوز فريقه على ضيفه تركتور سازي تبريز الإيراني بثلاثية نظيفة  في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2018 مساء اليوم الإثنين وتعويض خسارته في الجولة الأولى خارج أرضه أمام الجزيرة الإماراتي 2-3.

 

وأكد بولنت أن الغرافة خاض مباراة قوية أمام فريق عريق في كرة القدم الإيرانية  وقدم فيها أداء جيدا على الرغم من الاصابات والنقص الحاصل في  صفوفه و ضغط مباريات الدوري المحلي والبطولة الاسيوية .

 

وشدد المدرب التركي على أنه يعتز جدا بما يقدمه فريقه وبحصيلة النتائج التي يحققها وأن لديه  ثقة  كبيرة في  أن فريقه قادر  على الذهاب بعيدا في دوري ابطال اسيا  هذا العام عبر التاهل عن إلى الدور المقبل دور ال16.

 

وحرص بولنت على توجيه التهنئة لحارسه الشاب حسن يوسف الذي وضع فيه الثقة في المباراة فقدم خلالها  على  أداء عاليا  مطالبا اياه ببذل كل الجهود والمثابرة في المرحلة المقبلة مؤكدا أنه سيكون الحارس الأساسي للفهود.

 

وتابع المدرب التركي بتوجيه الشكر الى الحارس المخضرم قاسم برهان الذي كان أساسيا هذا الموسم قبل أن يجلس بدكة البدلاء بعد تسببه في خسارة الغرافة أمام الجزيرة بخطأين فادحين إرتكبهما فيها على ماقدمه وهو ابن  نادي الغرافة حسب تعبيره.

 

 وأوضح  بولنت الى ان الغرافة الذي غالبا ما يتراجع إلى الخلف بالشوط الثاني في مبارياته وينخفض فيه مردوده  يحتاج الى المزيد من الوقت من اجل المحافظة على نفس الإيقاع على مدار المباراة  بأكملها وهي مسألة سيعمل على اصلاحها وتطوير قدرات اللاعبين الشباب ، لكنه طالب بالتركيز على الفئات السنية في الاندية وضرورة العمل على تطوير المواهب الشابة الحالية لأن الأمل معقود عليها في تكوين المنتخب الذي سيمثل قطر في نهائيات كاس العالم التي تستضيفها عام 2022.

التعليقات

مقالات
السابق التالي