استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: الدحيل استحق الفوز على الوحدة

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 19 February 2018
  • 8:51 PM
  • eye 549

اعرب مدرب فريق الدحيل جمال بلماضي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم على الوحدة الاماراتي والذي وصفه المدرب بالمستحق، وقال بلماضي في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة: الحمد لله على الانتصار الجيد الذي حققه الفريق والذي جعلنا نرفع رصيدنا الى 6 نقاط في المنافسة وانا سعيد للغاية باداء اللاعبين والانتصار الذي تحقق.

 

وواصل بلماضي حديثه قائلا: الفريق استطاع ان يسيطر على مجريات المباراة بشكل واضح سواء في الشوط الاول او الثاني ورغم اننا تاخرنا في الشوط الاول من ركلة جزاء الا اننا كنا الاكثر خطورة وصنعنا العديد من الفرص واعتقد ان هدف الوحدة المبكر هو الذي جعلنا نتاخر في العودة للمباراة من جديد ولكن الاداء تصاعد بشكل واضح بعد ان احرزنا هدف التعادل والذي جاء نتيجة للسيطرة الكاملة لنا على مجريات المباراة.

 

واكد بلماضي ان الحديث عن التأهل للمرحلة التالية من البطولة سابق لاوانه، وقال: لا يزل الوقت مبكرا عن تأهل الفريق ولا تزال امامنا مواجهة في ملعبنا اذا استطعنا تحقيق الفوز فيها سنكون قد قطعنا شوطا طويلا في التأهل للمرحلة التالية.

 

وشكك بلماضي في ركلة الجزاء الثانية التي احتسبها الحكم لصالح فريق الوحدة وقال: لم يكن هناك اي التحام او مخالفة تستدعي من حكم المباراة احتساب ركلة جزاء وساقوم بمشاهدة تسجيل المباراة لكي اتأكد من صحتها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي