استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل لاودروب: مواجهة العين صعبة والريان فريق كبير جاء لحصد النقاط

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 19 February 2018
  • 4:19 PM
  • eye 323

شدد مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان على صعوبة المواجهة التي ستجمع بين الريان والعين الاماراتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي العين على هامش هذه المباراة: المباراة ستكون صعبة وامام خصم قوي وهو فريق العين متصدر الدوري الاماراتي، ونحن سندخل هذه المباراة بدافع الفوز للحفاظ على حظوظنا في التأهل عن المجموعة الرابعة.

 

وحول غياب تاباتا قال: شيء سيء أن يغيب قائد الفريق في هذه المباراة الهامة، ولكني على ثقة من أن البديل سيقوم بكل الأدوار التي يقوم بها تاباتا، على الرغم من تأثير غياب لاعب هام مثل تاباتا.

 

وأكد بإن يثق في الفريق لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق هدف الفريق من هذا اللقاء وهو احراز النقاط الثلاثة التي يحتاج إليها الريان.

 

وأضاف: خلال لقاء الاستقلال الإيراني قدم الفريق افضل مستوياته وكان متقدما بهدفين لهدف، ولولا طرد تاباتا في الدقائق الأخيرة، لما تعادل الاستقلال في هذه المباراة، فالتعادل جاء بسبب الطرد.

 

وحول فريق العين أشار إلى أن خسارة العين الأخيرة امام فريق الوحدة الاماراتي لا تعبر عن مستواه الحقيقي نظرا لعدم لعبه بكامل نجومه في هذا اللقاء، موضحا بإن التشكيلة ستختلف تماما امام الريان.

 

واستطرد قائلا: العين لم يخسر في 16 مباراة وهو متصدر الدوري الاماراتي، ونحن لدينا فريق كبير وجئنا إلى هنا من أجل حصد النقاط.

 

وكشف لاودروب عن غيابات الفريق التي تتمثل في غياب تاباتا للإيقاف وعلي سند للإصابة.

 

ومن جانبه قال محسن متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان بإن الأجواء داخل الريان في افضل حال، وأن الريان قادم للامارات من أجل تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز الذي يطمح له.

 

وأضاف: نادي الريان نادي كبير لا يلعب سواء للفوز، وجئنا لحصد النقاط الثلاثة، وفي المباراة الماضية امام الاستقلال الإيراني قدمنا كبيرة وكنا قريبين من تحقيق الانتصار لولا تعادل الاستقلال في الدقائق الأخيرة بعدما لعب الفريق بعشرة لاعبين، ونحن لم نأتي هنا لغرض السياحة او المشاركة فقط، بل من أجل الوصول لابعد مدى في دوري أبطال اسيا، ومن أجل اسعاد الجماهير الريانية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي