استاد الدوحة
كاريكاتير

مجدي صديق يدعم السيلية في مواجهة أم صلال

المصدر: qsl

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 19 February 2018
  • 10:16 AM
  • eye 551

بعدما غاب عن لقاء الريان في الأسبوع السابع عشر إثر تعرضه للطرد في لقاء نادي قطر بالجولة السادسة عشرة، سيعود مجدي صديق لاعب السيلية للمشاركة مع فريقه في المباراة القادمة أمام أم صلال بالأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB والتي ستقام يوم الجمعة القادم على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في السابعة مساءً.

 

وستشكل عودة اللاعب إضافة لخط وسط السيلية الذي كان قد تعادل مع الريان بهدفين لكل منهما، وقبلها خسر من نادي قطر بهدفين دون رد.. ويعتبر مجدي صديق من أبرز الركائز في خط وسط السيلية ويعتمد عليه المدرب سامي الطرابلسي بصفة أساسية في هذا المركز.

 

وفي هذا الإطار، يستعد السيلية بمنتهى الجدية والقوة للقاء أم صلال القادم الذي سيكون صراعاً على المركز الرابع الذي يحتله السيلية حالياً برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن أم صلال الخامس برصيد 24 نقطة.

 

ورفع الجهاز الفني بقيادة التونسي سامي الطرابلسي درجة التأهب القصوى للمباراة والتي يضع عليها آمالا عريضة لتحقيق فوزاً هاماً على المنافس المباشر له على التواجد في المقعد الرابع بالمربع الذهبي.

 

وبدأ السيلية مساء الأحد في التدريبات استعداداً للمواجهة القادمة بعد راحة 24 ساعة حصل عليها اللاعبين.. سامي الطرابلسي مدرب الفريق ركز بشكل كبير على رفع معدلات اللياقة بجانب الاهتمام بالشق التكتيكي ومحاولة تصحيح الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الاخيرة.

 

وكانت مواجهة القسم الأول بين الفريقين قد إنتهت لمصلحة السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكانت في الأسبوع السابع.

التعليقات

مقالات
السابق التالي