استاد الدوحة
كاريكاتير

بيرول: سنقاتل من أجل حصد النقاط في مباراة الخور

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 February 2017
  • 3:18 PM
  • eye 364

اكد فليب بيرول مدرب معيذر فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق مبارته ضد فريق الخور  انه امام مهمة كبيرة وهو يلتقي فريق الخور، وهي مباراة صعبة جداً ولكن قد تكون مختلفة كونها تأتي بين مدربين فرنسيين، وان الفريقين هدفهما البقاء والهروب من الخطر وسنعمل بكل ما لدينا حتى نعود من الخور بثلاث نقاط.
 
واضاف: استعدادنا كبير وتحدثت مع اللاعبين وقلت لهم اريد كتيبة قوية لتقاتل في هذه المباراة، وسنقاتل امام الخور، ولكنه فريق جيد وانه كان متوازنا امام لخويا قبل ان يتعرض الحارس للطرد .
 
واشار بيرول إلى ان المباراة مهمة ولكنها ليس حاسمة، وأن تفكيرنا هو ان نحصل على النقاط، وفريقي قادر ان يواصل حتى امام فرق كبيرة،  ونطمح ان نقدم امام اي فريق مستوى واداء جيد من اجل النقاط، مشيراً الى ان لدينا بعض الغيابات منهم حسين شهاب ومحمد ياسر وغيرهما.
 
 واكمل بيرول: سعيد بتواجد حارس المرمى باسل زيدان، وهو انقذ مرماه من اهداف كثيرة، كما انه عون لزملاءه اللاعبين بما لديه من خبرة كبيرة، واوضح ان الحارس دائماً ما يكون له دور قيادي وهو ما يقوم به باسل زيدان.
 
وبدوره قال باسل زسدان حارس مرمى معيذر: انها مباراة قوية جداً وقد تعاهدنا نحن اللاعبين ان نفوز في كل مباراة نلعبها، وان تقارب الفريقين بالنقاط سيعطي المباراة  اهمية  كبيرة، والخور فريق قوي وقد يتأثر بغياب الحارس الا ان الحارس البديل هو الاخر جيد، ونحن لدينا ثقة كبيرة ان نخرج بنتائج جيدة رغم ان لدينا بعض الاصابات التي نتمنى الا تأثر علينا .
 
واوضح انه جاهز للدفاع عن مرماه وحاضر ان يذود عنه، ولدينا اكثر من لاعب بديل من الحراس وهو ما يجعلني اقدم مستوى جيد، وان الدفاع ليس ضعيفاً ولكن ربما الامكانيات محدودة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي