استاد الدوحة
كاريكاتير

كأس مركز سميسمة لكرة الفرجان ينطلق غداً

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 19 February 2018
  • 9:42 AM
  • eye 358

تنطلق يوم غد الثلاثاء مسابقة جديدة تحت مسمى كأس مركز شباب سميسمة 2018 إحدى المسابقات المصاحبة لدوري فرجان قطر لموسمه التاسع 2017 - 2018، حيث يلعب بالمباراة الأولى صاحب المركز الرابع فريق الناصرية مع صاحب المركز الخامس فريق المرخية وتجمع المباراة الثانية فريق مدينة خليفة المركز الثالث مع فريق سميسمة المركز السادس .

 

ويستكمل دور الثمانية يوم الأربعاء بلقاءين، الأول بين فريق الريان المركز الثاني وفريق أم قرن المركز السابع وتختتم مباريات دور الثمانية بلقاء الرفاع بطل القسم الأول مع فريق أم صلال المركز الثامن من الترتيب العام بالقسم الأول بالدوري .

 

وتعتبر هذه المسابقة الأولى التي تقام ما بين القسمين تكريماً من اللجنة المنظمة لمركز شباب سميسمة على استضافتهم الموسم التاسع لدوري فرجان قطر والمسابقات المصاحبة له، والفرق الفائزة سوف تصعد للدور قبل النهائي المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

 

وأسفرت نتائج مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري عن فوز المتصدر فريق الرفاع على فريق مدينة خليفة بنتيجة 4 - 2 وتعادل عين خالد والهلال 2 - 2 وحقق فريق الريان فوزا كبيرا على الشمال بنتيجة 10 - 0 وأم قرن على الناصرية بنتيجة 6 - 3 .

 

وبهذا يتصدر الرفاع الدوري برصيد  28 نقطة والثاني فريق الريان برصيد 20 نقطة والثالث مدينة خليفة برصيد 19 نقطة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي