استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: تنتظرنا مباراة هامة والدحيل حضر لأبوظبي من أجل الانتصار

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 7 شهر
  • Sun 18 February 2018
  • 7:16 PM
  • eye 559

أعلن جمال بلماضي المدير الفني لفريق الدحيل ان فريقه جاهز تماما لاداء مباراته الثانية أمام فريق الوحدة الإماراتي مساء غدًأ الاثنين في دور المجموعات لدوري ابطال اسيا.

 

وقال جمال خلال حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد نهار اليوم: تنتظرنا مباراة كبيرة وهامة امام فريق قوي سيعمل بقوة من اجل تصحيح مساره في البطولة بعد ان فقد نقاط مباراته الاولى، ولكن الدحيل جاء الى ابوظبي من اجل الخروج بالانتصار وحصد النقاط كاملة.

 

وقال بلماضي: انتصارنا الاخير في الدوري كان مهما للغاية بالنسبة لنا وذلك للحفاظ على صدارة البطولة والتحضير لهذه المباراة التي نضع لها اهمية كبيرة، والفريق سيدخل الى الملعب وهو مكتمل الصفوف عدا غياب اللاعب علي عفيف الذي تعرض للاصابة في المباراة السابقة ولكن بديله موجود.

 

وعن هزيمة الوحدة في مباراته الاولى قال بلماضي: هزيمة الوحدة في مباراته الاولى لن تؤثر علينا وعلى استعداداتنا فالفريق يقدم موسما جيدا وهو فريق قوي ويمتلك لاعبين اصحاب مستويات جيدة ومميزة.

 

وختم بلماضي حديثه بالقول: لاعبو الدحيل لا يعانون من الارهاق ففي مباراتنا الاخيرة قمنا باراحة عدد من لاعبينا الاساسيين وجعلنا المباراة سهلة بعد ان قمنا باحراز 4 اهداف في اول ربع ساعة من المباراة وهو ما جعل لاعبونا يكملون المباراة بدون اي مجهود بدني كبير، والفريق جاهز الان لتقديم مباراة كبيرة امام الوحدة والخروج بنتيجة ايجابية تساعده على العبور الى الدور التالي من المنافسة.

 

 

ومن جانبه أكد عبد الرحمن فهمي لاعب الدحيل الشاب ان الفريق سيعمل بقوة من اجل الفوز في مباراته الاسيوية الثانية أمام فريق الوحدة الإماراتي.

 

وقال فهمي امام وسائل الاعلام في المؤتمر الصحفي: اتينا الى ابوظبي من اجل مواصلة تحقيق النتائج الايجابية لنا في دوري ابطال اسيا ونعلم تماما اننا سنواجه فريقا قويا ولكن زملائي على اهبة الاستعداد لخطف الانتصار والخروج من ملعب المباراة بنتيجة ايجابية .

 

واتم فهمي : هذا الامر سيتم بالالتزام التام بتعليمات الجهاز الفني والاداء داخل الملعب بحماس وتركيز واصرار كبير وان شاء الله نحقق النتيجة المرجوة ويظهر الفريق بالشكل المعروف عنه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي