استاد الدوحة
كاريكاتير

أرطغرل ساغلام: لن نكتفي أمام الغرافة باللعب من أجل التعادل!

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 18 February 2018
  • 4:46 PM
  • eye 461

إفتتح  التركي أرطغرل ساغلام، مدرب  تركتور سازي تبريز الإيراني ،  حديثه في المؤتمر الصحفي اليوم الخاص بالمباراة التي سيخوضها فريقه غدا أمام مضيفه الغرافة القطري  على ملعب ثاني بن جاسم مساء يوم غد الإثيين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2018 بتعزية الشعب الإيراني في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب الذي وقع صباح اليوم أثناء قيامها برحلة داخلية.

 

وتابع المدرب التركي أن  تركتور سازي تيريز بعد خسارته على أرضه في الجولة الماضية أمام الأهلي السعودي بهدف دون رد رغم أنه لعب مباراة رائعة وقدم فيها أداء جيدا عازم على تقديم أداء جيد من أجل  التعويض وحصد أول 3 نقاط بالفوز غدا على الغرافة رغم أنه خصم من العيار الثقيل وأنه ليست لديه النية للإكتفاء باللعب من أجل التعادل.

 

وأوضح أرطغرل ساغلام أنه يعرف جيدا إمكانيات وقدرات الغرافة من خلال متابعته لمبارياته حيث يشرف على تدريبه مواطنه وصديقه بولنت أويغون الذي يعرفه جيدا بحكم أنه صديق له.

 

وقال أيضا أن الفريق القطري يضم في صفوفه لاعبين جيدين  أصحاب مستويات عالية أبرزهم لاعب الوسط الهولندي ويسلي شنايدر والمهاجم الإيراني مهدي طارمي.

 

وأكد المدرب التركي أن تركتور سازي تبريز أعد الطريقة الدفاعية المناسبة لإيقاق شنايدر وشل تحركاته ولمراقبة مهدي طارمي ومنعه من التهديف مثلما أعد وجهز الطريقة الهجومية التي سيعتمد عليها في سعيه نحو بلوغ مرمى الغرافة وإحراز الأهداف للفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي