استاد الدوحة
كاريكاتير

مهدي طارمي: سآبذل كل ما في وسعي لقيادة الغرافة نحو الفوز الأول

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 18 February 2018
  • 3:50 PM
  • eye 376

 إستهل  الإيراني مهدي طامي، مهاجم الغرافة، حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي سيخوضها  فريقه أمام تركتور سازي تبريز  ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الاولى بدوري أبطال آسيا 2018 بتعزية شعبه في ضحايا حادث  تحطم الطائرة الذي وقع صباح اليوم..

 

بالمقابل آبدى طارمي سعادته بمواجهة مواطنه تركتور سازي تبريز  في مباراة الغد وقال عنه أنه فريق كبير  في كرة القدم الإيرانية ويتوفر على العديد من الإنجازات المهمة.

 

وإعتبر المحترف الإيراني أن اللعب بألوان فريق الغرافة القطري بالعاصمة الدوحة ضد فريق إيراني في مسابقة قارية مهمة جدا أمر جيد و يشعره بالسرور.

 

وتوقع مهدي طارمي أن تكون المباراة قوية بين الفريقين وأنه بإعتباره يقود خط هجوم الغرافة الذي يعتبر أحد ممثلي الكرة القطرية في دوري أبطال آسيا  سيبذل كل ما في جهده من أجل إحراز الأهداف ومساعدة الفهود على تحقيق الفوز الأول بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الجزيرة الإماراتي 2-3.

 

وشدد المهاجم الإيراني على أنه بعد عودته من الأيقاف عن اللعب لمدة أربعة أشهر يعمل منذ إنضمامه للغرافة بجد وجهد مشيرا إلى أنه لايزال يحتاج لبعض الوقت لكي يبلغ قمة مستواه و يسترد كامل إمكانياته التقنية والبدنية والتهديفية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي