استاد الدوحة
كاريكاتير

بولنت: الغرافة جاهز للفوز على تركتور الايراني

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 18 February 2018
  • 3:44 PM
  • eye 409

أكد التركي بولنت أويغون، مدرب الغرافة،  أن فريقه جاهز لمواجهة تركتور سازي تبريز الإيراني والفوز عليه  في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب ثاني بن جاسم مساء يوم غد الإثيين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى بدوري أبطال آسيا 2018.

 

وتقدم  بولنت في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد صباح اليوم بنادي الغرافة بالتعازي إلى الشعب الإيراني ونادي تركتور سازي تبريز في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب الذي وقع صباح اليوم أثناء قيامها برحلة داخلية.

 

وقال  المدرب التركي أن الغرافة الذي ينافس محليا من أجل بلوغ المربع الذهبي في دوري نجوم QNB  وقاريا  في دوري أبطال آسيا الحالي لن يدخر أي جهد في تقديم أفضل أداء من أجل الفوز  لحصد النقاط الثلاثة وتعويض الخسارة التي تلقاها في المباراة الأولى أمام الجزيرة الإماراتي 2-3  وإسعاد جماهيره.

 

وأوضح أن الفريق الغرفاوي لن يكون مكتمل الصفوف في مباراة الغد حيث يواصل المدافع الأوسط المهدي علي الغياب عن صفوفه كما سيغيب عنها أيضا المدافعان سعيد الحاج و ثامر جمال بعدما تعرض الأول للإصابة في رأسه والثاني لإصابة قوية في ركبته  يوم الجمعة الماضي أمام الخريطيات في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري المحلي غير أنه إبدى  كامل ثقته  في لاعبيه الموجودين والجاهزين للعب المباراة.

 

وناشد بولنت جماهير الغرافة إلى التواجد بكثافة في المباراة لدعم ومساندة فريقها في مهمة السعي وراء إنتزاع فوزه الأول في الأسيوية.

 

وعن  تقييمه لمستوى تركتور سازي تبريز قال بولنت أنه من أفضل الفرق الإيرانية وأقواها ويملك تاريخا كبيرا وحقق العديد من الإنجازات المهمة جدا ويشرف على تدريبه مراطنه وصديقه أرطغرل ساغلام الذي يسعد بمواجهته غدا في المباراة.

 

وتابع أن يتوقع أن  تكون مواجهة تركتور سازي تبريز قوية وصعبة لأنه بدوره يتطلع للفوز من أجل تعويض خسارته على ملعبه في المباراة السابقة أمام الأهلي السعودي بهدف دون رد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي