استاد الدوحة
كاريكاتير

موناكو يعزز مركزه الثاني بفوز كبير على ديجون 4-صفر

المصدر: وكالات

img
  • قبل 7 شهر
  • Sat 17 February 2018
  • 10:05 AM
  • eye 415

عزز موناكو حامل اللقب مركزه الثاني هذا الموسم في ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بفوز كبير الجمعة على ضيفه ديجون 4-صفر، في افتتاح مباريات المرحلة السادسة والعشرين.

 

على ملعب لويس الثاني، بكر موناكو في زيارة شباك ضيفه عبر السنغالي بالديه دياو كيتا الذي استغل كرة من جبريل سيديبيه (13)، ليضيف البرازيلي فابينيو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 69، ويعزز البرتغالي روني لوبيش النتيجة في الدقيقة 87، قبل ان يكمل البولندي كميل غليك الرباعية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

 

وأتاحت هذه النتيجة لموناكو الذي أحرز اللقب الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2000، الابتعاد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق أربع نقاط عن مرسيليا الثالث الذي يستضيف الأحد بوردو بختام المرحلة.

 

وتخلى موناكو هذا الموسم عن عدد من اللاعبين الذين ساهموا في لقب الموسم الماضي، وفي مقدمهم كيليان مبابي الذي انتقل الى باريس سان جرمان المتصدر، في صفقة تقدر قيمتها بـ 180 مليون يورو.

 

ويتصدر نادي العاصمة حاليا بفارق تسع نقاط عن موناكو، علما انه يخوض السبت مباراته في هذه المرحلة ضد ضيفه ستراسبورغ، والتي تأتي بعد أيام من خسارته الأربعاء 1-3 أمام مضيفه ريال مدريد الاسباني، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

 

وشهدت فترة الاحماء قبل انطلاق مباراة الجمعة، تعرض لاعب موناكو المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش لإصابة عضلية أبعدته عن المباراة، وحل بالديه دياو كيتا بدلا منه، علما ان البديل كان عائدا من الايقاف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي