استاد الدوحة
كاريكاتير

لوكا يجهز صفوفه لديربي الإثارة مع السداوية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Sat 17 February 2018
  • 9:48 AM
  • eye 366

يسعى الجهاز الفني لفريق العربي بقيادة الكرواتي لوكا بوناسيتش لتجهيز صفوفه استعداداً للقاء السد في الأسبوع السابع عشر لدوري نجوم QNBوالذي سيقام مساء اليوم السبت على استاد جاسم بن حمد .

 

وتواصلت تدريبات العربي اليومية على ملعبه بمشاركة كل اللاعبين الجاهزين في إطار التحضير للقاء اليوم الذي يأمل من خلاله الفريق في استعادة النتائج الإيجابية وذلك بعد الهزيمة برباعية من الأهلي في الأسبوع السادس عشر التي جمدت رصيد الفريق عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير وهو ما يضع العربي في موقف صعب.

 

وكان الفريق قد بدأ الإعداد لمواجهة السد من خلال التدريبات يوم الثلاثاء الماضي بعد راحة يوم واحد.. وتركزت التدريبات اليومية على الجانبين الفني والبدني، بالإضافة لمعالجة الأخطاء من قبل المدرب لوكا.

 

الجدير بالذكر أن مواجهة الفريقين العربي والسد في القسم الأول كانت قد انتهت لمصلحة السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وكان الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي قد قال: أعلم مدى الحزن الذي تشعر به الجماهير نتيجة وضع الفريق الأول لكرة القدم ونتائجه ونحن نشعر بالمرارة أيضا ونقلت هذا الحديث للاعبين في تدريب أمس الأول وطالبتهم ببذل ومضاعفة الجهود لكي نتجاوز هذه المرحلة الحرجة في تاريخ النادي الذي تجاوز العديد من العقبات بعزيمة أبنائه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي