استاد الدوحة
كاريكاتير

البرتغالي برونو: لن ننخدع بحديث لاودروب عن حسمنا للقب

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 February 2017
  • 2:56 PM
  • eye 423

أكد البرتغالي برونو مساعد مدرب لخويا في حديثه عن مواجهة فريقه أمام الريان في قمة الجولة العشرين لدوري النجوم ان لخويا سيدخل للمواجهة وهو مستعد كما استعداده لكل مواجهة، وبالهدف ذاته، مضيفا: لا ننظر للمنافس بالقدر الذي نركز فيه على انفسنا، وسنتعامل مع الريان كما نتعامل مع كل منافسينا، وهو فريق جيد ونكن له كل احترام ولديه مجموعة من اللاعبين المتميزين ومدرب يقدم مستويات متميزة مع الفريق.
وحول حسم اللقب وما قاله مدرب الريان لاودروب ان لخويا قد حسم لقب الدوري.. قال: " لوقت مبكر للحديث عن حسم لقب الدوري، وهناك الكثير من المواجهات المتبقية التي قد تقلب الأمور كما يحدث في كل دوريات العالم ومنها الدوريات الشهيرة في أوربا وربما هي مناورة من مدرب الريان لاودروب، وهو يريد ان يرفع الضغط عن لاعبيه ويرميه على لاعبينا، ولن نرضخ لهذا التخدير وسنلعب بكل قوة لأن هناك ست مواحهات متبقية وسنكون في كامل تركيزنا، ونأمل ان تتحقق مقولة لاودروب وان نحسم اللقب ".
وتابع حديثه بالإجابة على تساؤل لاستاد الدوحة بالقول: المواجهة السابقة بيننا التي خرجنا منها بتعادل لا تشكل علينا أية ضغوط بل بالعكس تعطينا الفرصة لكي نكون في حال أفضل خصوصا ونحت كنا قادرين على إدراك التعادل في وقت متأخر وصعب امام حامل اللقب الذي لا يزال حاملا للقب.
وأختتمم حديثه بالقول: المواجهة لا نعتبرها حاسمة للقب، بل هي مواجهة ككل المواجهات التي نلعبها،وهي حاسمة ككل المواجهات، ومثلا لعبنا مواجهة العربي في ظل غيابات كثيرة، واستطعنا ان نحسمها، ونعتبرها مواجهة حاسمة حققنا خلالها ثلاث نقاط مهمة، والأكيد اننا سنسعى لحسم اللقب في الجولات المقبلة
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي