استاد الدوحة
كاريكاتير

بولنت مدزب الغرافة: راض عن الأداء والمباراة لم تكن سهلة أمام الخريطيات

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 7 شهر
  • Fri 16 February 2018
  • 10:05 PM
  • eye 320

أكد التركي بولنت أويغون مدرب الغرافة رضاه الأداء الذي قدمه فريقه في المباراة التي فاز فيها على الخريطيات بهدفين دون مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم QNB

 

وقال بولنت في المؤتمر الصحفي أن مهمة فريقه في الفوز لم تكن سهلة لأن الخريطيات المهدد بالهبوط لعب بحماس كبير من أجل إنتزاع نتيجة إيجابية يعزز بها حظوظه في البقاء.

 

وتابع المدرب التركي أنه يواصل العمل على تطوير مستوى الغرافة منذ أن إستلمه خلفا للمدرب الفرنسي جون فيرنانديز الذي حرص على توجيه الشكر له على كل ما بذله من جهود في إعداده وتجهيزه منذ بداة الموسم وإلى غاية لحظة إنفصاله عنه.

 

وآوضح بولنت أن الفوز على الخريطيات كان مكلفا حيث أن إثنين من مدافعيه وهما سعيد الحاج في رأسه والظهير الأيسر ثامر جمال الذي أصيب في ركبته ويبدو أن إصابته قوية جدا وقد تنهي موسمه مبكرا.

 

وعن معاناة الفهود أمام الصواعق في المباراة أوضح أن الغرافة خاضها بعد أيام قليلة من مبراته الأولى في دوري أبطال آسيا أمام الجزيرة الإمتراتي والتي إنهزم فيها 2-3 كما أنه سيخوض يوم الإثنين المقبل مباراته الثانية في البطولة الأسيوية أمام تركتور سازي تبريز الإيراني والتي سيعمل علر التعويض فيها بتحقيق الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي