استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل لاودروب: ما قدمناه امام السيلية ليس سيئاً

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 9 شهر
  • Fri 16 February 2018
  • 9:17 PM
  • eye 331

قال مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الريان والسيلية: التغيرات التي اجرينها القت بظلالها على الفريق، وما يحسب للفريق هو العودة بعد التأخر وتسجيله هدفين بعد تأخر الريان بهدف، وبالإضافة إلى سيناريو المباراة، كان بإمكان الفريق تسجيل هدف حاسم في الدقيقة الأخيرة، وكل هذا وراد في كرة القدم.

 

وأشار إلى أن الفريق عليه أن يطوي صفحة هذه المباراة من أجل الاعداد لمباراة العين الاماراتي في دوري أبطال آسيا.

 

وحول ما حدث بين تاباتا وحمدالله في تسجيل ركلة الجزاء قال: كنت اترك الأمور للاعبين في الأمور العادية، ولكن بعدما حدث اليوم، سأحدد في كل مباراة من سينفذ ركلات الجزاء والضربات الحرة وغيرها، وواجبات كل لاعب في المباراة، وهذا ليس تقصير مني وليس هناك فوضي، ففي الفئات السنية تحدد هذا، وهؤلاء لاعبين محترفين، ولا تنسوا أن ضربات الجزاء تحتاج لتهيئة نفسية، وكنت اترك هذه الأمور للاعبين للاعب الجاهز لتنفيذ ركلات الجزاء، ولكن الان سأضطر لتحديد الأمور، واتخاذ قرارات قاسية.

 

وأضاف: عندما ننظر للنتيجة سنرى شيء ما، ولكن عندما ننظر للمباراة اعتقد أن النتيجة ليست سيئة في ظل اراحة 7 لاعبين في هذه المباراة، واللاعبون البدلاء اظهروا امكانيتهم وانهم قادرين على قيادة الفريق في المباريات المقبلة، ولكن عندما يلعب الريان بشكل كامل تختلف الأمور.

 

وشدد على أن الفريق لعب امام فريق مميز وهو السيلية الذي يحتل المركز الرابع، وعاد امامه بقوة وسجل هدفين بعد تقدم السيلية في الشوط الأول.

 

وحول تاباتا واضاعته ركلة الجزاء وحصوله في مباراة الاستقلال الإيراني على البطاقة الحمراء قال: تاباتا يشعر بالمسؤولية، ومتأسف بخروجه بالبطاقة الحمراء في مباراة الاستقلال، واضاعة تاباتا لركلة جزاء وهو احد افضل مسددي ركلات الجزاء يؤكد ما يمر به نفسيا بعد مباراة الاستقلال، لذلك سنجلس معه، وسندعمه، فهو لن يسافر معنا للامارات، وسيجلس هناك، وسيحصل على الوقت لتهيئة نفسه بالصورة المطلوبه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي