استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب:  نعم لخويا سيحصل على اللقب لكنني أريد الفوز لفريقي

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 February 2017
  • 2:54 PM
  • eye 462

قال الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان ان مواجهة القمة التي تجمع فريقه غدا أمام لخويا لحساب الجولة 20 من دوري النجوم صعبة ومهمة للفريقين، وأكد قائلا: نحن سنواجه الفريق المتصدر والذي لم يخسر وصاحب أقوى هجوم، غير انني واثق في قدرات لاعبي فريقي خصوصا واننا في أخر مواجهة كنا الأفضل وكدنا نخرج بالفوز لولا تعادلهم في أخر اللحظات.
وفي إجابة له على استاد الدوحة حول ما إذا كانت المواجهة الفرصة الأخيرة لفريقه للبقاء في المنافسة على اللقب.. قال: بالنسبة للمنافسة على اللقب وهل هي الفرصة الأخيرة  فهذا غير مطروح - حد وصفه - لأننا نواجه فريقا منافسا لعب 19 مواجهة دون خسارة ويبتعد عنا، وبالنسبة لنا أيضا كنا في ترتيب متأخر خلف الجيش والغرافة ثم تقدمنا، وحتى لو فزنا فسيبقى الفارق ست نقاط، ودعوني اجيبكم بطريقة أخرى بإجابة تنفع لتكون عنوان كبير في جرائدكم حتى لو فزنا سيبقى الفارق كما هو ولن نكون الرقم 1 ولخويا سينافس ولن يتنازل عن المركز الأول وقد يفوز بكل مواجهاته المتبقية ولن يخسر لكن دعونا نقدم مواجهة قوية ونطمح للفوز أولا.
وتابع قائلا في رد على تساؤل أخر حول توقعه لفوز لخويا باللقب بالقول: نعم.. أتوقع ان يفوز بالدوري وفقا لنتائجه، والواقع يقول انه الأقرب ولم يخسر خلال 19 مواجهة، لكنني اريد لفريقي أن يفوز أيضا، ودعونا نلعب للفوز حتى نعيد الحماس والمنافسة للدوري.
وأوضح: لا يهمني تقليص الفارق من خلال هذه المواجهة وما يهمني هو لعب كل مواجهة على حدة  من أجل الفوز، والتقدم خطوة خطوة، وقد فزنا في كل مواجهة في الجولات الأخيرة لكن الفارق لا يزال كما هو ، ودعونا نفكر في المواجهة فقط وكيفية الفوز، وهي مواجهة كبيرة وقمة مثل المواجهات ىالتي خضناها امام السد والجيش وغيرها من الفرق، مضيفا: صحيح الانتصارات تاتي بالانتصارات وهذا ما سنحرص عليه، ثم انه ليس امامنا بطولة الدوري فقط بل هناك بطولات أخرى والأنتصارات تفيد الفريق، والأهم ان الفريق يقاتل من أجل الفوز.
وأبدى لاودروب اسفه لخروج السد والجيش من بطولة دوري ابطال آسيا، وقال صحيح انهما منافسين لنا لكن خروجهما يزيد الضغط علينا ولا يعطينا فرصة أكبر لأنهما يمثلان دعما لنا فجميعنا نمثل الكرة القطرية في البطولة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي