استاد الدوحة
كاريكاتير

أكد ثقته في كل اللاعبين.. المرخية يقدم مدربه الجديد عادل السليمي لوسائل الإعلام

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Fri 16 February 2018
  • 9:55 AM
  • eye 495

أشاد التونسي عادل السليمي مدرب المرخية الجديد بالأجواء الأسرية بالنادي وقال بأنها ستكون من أبرز العوامل التي ستساعده على تقديم كل ما عنده خلال الجولات القادمة في قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات، بدءا من لقاء الخور بالجولة السابعة عشرة من الدوري.

 

وقال السليمي في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء أمس لتقديمه لوسائل الاعلام المختلفة: المهمة صعبة وليست مستحيلة، فسبق وأن دربت فرقا في ذات الوضع الذي عليه نادي المرخية.

 

واضاف: قبلت التحدي وسيساعدني فيه اللاعبون الذين اثق تماماً أنهم على قدر هذا التحدي وأعلنوا قبولهم مهمة مضاعفة الجهود من أجل تحقيق هدف البقاء وهذا ما اتفق عليه الجميع في ظل ادارة داعمة للفريق الى ابعد الحدود.

 

وقال: لقد وافقت على التعاقد مع المرخية لأنني أعرف أن امكانية البقاء متاحة من خلال ست مباريات وثماني نقاط، فكل شيء ممكن، ولا شيء مستحيل، فالفريق يملك عناصر جيدة وبتركيز وانضباط أكبر وجهد لحصد النقاط سنصل للهدف المنشود.

 

وقال: من خلال عملي كمحلل تلقيت 10 عروض لتدريب الاندية لم اوافق عليها لاسباب مختلفة، والان اعود في مهمة صعبة مع المرخية واذا لم اقبل بالمهمة الصعبة لا اكون مدربا، ولا اعتقد ان المفاوضات طالت حول العقد.

 

واضاف: اخر فريق دربته كان مستقبل المرسى التونسي قبل ثلاث سنوات ونصف وكان يحتل المركز الخامس في الدوري التونسي.

 

واكد: أنا أتقبل النقد الهادف والبناء اذا كان من المحللين ببرنامج المجلس او من المحللين في الملعب وجميعهم اخواني والصداقة شيء والعمل الاحترافي شيء اخر واذا لم اتقبل النقد يجب ان ابحث عن عمل آخر.

 

أما رئيس النادي علي المسيفري فقال: المفاوضات لم تأخذ وقتا خاصة ان السليمي يدرك ان الفريق قادر على البقاء وهو صاحب شخصية متميزة، واعتقد أن اختيارنا كان موفقاً وبدأنا نلمس ذلك من خلال التمارين، وهو قد وعد ببذل الجهد من أجل البقاء الذي هو بيد رب العالمين ونحن نستحق البقاء.

 

وقد حضر المؤتمر الصحفي علي المسيفري رئيس النادي وصالح فضل الكعبي المدير التنفيذي ومجتبى سيد جعفر وعبدالمحسن الرويلي المنسق الاعلامي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي