استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: لم اتوقع النتيجة الكبيرة أمام أم صلال

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 15 February 2018
  • 9:48 PM
  • eye k

ارجع جمال بلماضي الانتصار الكبير الذي حققه الفريق مساء اليوم على ام صلال للاهداف المبكرة التي بدأ بها الدحيل المباراة، وقال بلماضي في حديثه للمؤتمر الصحفي عقب المباراة : اتينا الى الملعب من اجل تحقيق الانتصار واستطعنا ان نفعلها واللاعبون ادوا مباراة مريحة للغاية وسهلة لكي نحافظ على طاقاتنا قبل التوجه الى ابوظبي لمواجهة الوحدة في دوري ابطال اسيا يوم الاثنين القادم.

 

وواصل بلماضي حديثه قائلا: الاهداف المبكرة جعلت المباراة تسير بشكل جيد بالنسبة لنا وحاولنا ادارة المباراة بالشكل الذي يمنح لاعبينا الراحة فلم نشرك العربي وبوضيف وكذلك اخرجنا المعز الذي شارك بصورة متوصلة في الفترة الماضية مع النادي ومع المنتخب وكذلك سحبنا نام من الملعب.

 

مضيفًا : رغم النتيجة الكبيرة الا اننا كنا في قمة تركيزنا في هذه المباراة فنحن نعلم ام صلال يلعب من اجل الدخول الى المربع الذهبي وام صلال فريق قوي وعنيد وفي الموسم الماضي تسبب لنا في الكثير من المشاكل داخل الملعب وكنت اتوقع ن تكون المباراة اكثر صعوبة.

 

وقال بلماضي: التحول من بطولة محلية الى قارية يتطلب الكثير من التركيز من اللاعبين فالمباريات تختلف والدوافع تختلف ونقوم بمواجهة مدارس كروية مختلفة، والتحول دوما من دوري الابطال الى الدوري المحلي يكون اسهل والفريق ادى 4 مباريات خلال اسبوعين فقط وبالتأكيد نحتاج لاداء مباريات سهلة حتى يستعيد اللاعبون لياقتهم.

 

وفي الختام قال بلماضي : الفريق اليوم يملك دكة بدلاء جيدة هم لاعبون صغار في السن ولكنهم يمتلكون امكانيات عالية وسيكون لديهم فرصة لتشكيل مستقبل الفريق وساقوم باشراكهم في المباريات وانا احب ان املك لاعبين يصعنون الفارق والفريق بحاجة اليهم وكذلك انا سعيد بعودة دام تراوري وخالد مفتاح الى الفريق من جديد في الفترة القادمة وبالتأكيد ستكون هذه اضافة جيدة لنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي