استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي مدرب الخور: الأجواء إيجابية قبل مواجهة المرخية

المصدر: qsl

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 15 February 2018
  • 7:21 PM
  • eye k

أعرب ناصيف البياوي مدرب الخور عن أسفه وحزنه على خسارة فريقه الأخيرة أمام أم صلال والتي جعلته في وضعية حرجة للغاية، مؤكداً في نفس الوقت أن تراجع النتائج كان سلبياً وفي بعض المباريات كان بإمكان الفريق الخروج بنتائج أفضل.

 

وأضاف مدرب الخور في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي قبل مواجهة المرخية في الأسبوع السابع عشر لدوري نجوم QNB، بأنه طوال الأسبوع الحالي ظل الجهاز الفني والادارة يعملان على رفع معنويات اللاعبين، وأن الاجواء بدت ايجابية وعلى مستوى عالٍ من الألفة والانسجام بين الجميع.

 

وعن مواجهته للمرخية، قال مدرب الخور: كلانا يعاني من سوء النتائج، فبعد خسارة المرخية الاخيرة تم تغيير الجهاز الفني، ولذلك أخشى ردة فعل لاعبيه، وعلينا في الخور مسؤولية كبيرة في النقاط التي فقدناها ونحن نتحمل المسؤولية كاملة فيما حدث.

 

وأضاف البياوي: من المفارقات في الدوري أن هناك أكثر من فريق مهدد بالهبوط، كما انه نفس الحال بالنسبة لهذه الفرق في حال حققت الفوز يمكن أن تتقدم عدة مراكز.

 

من جهته قال خليفة أبوبكر حارس مرمى الخور بأنه تنتظرهم مباراة مهمة أمام المرخية، وقد استعدوا لها بشكل جيد في التدريبات الأخيرة بعد أن طووا صفحة الخسارة التي تلقاها الفريق أمام أم صلال في الأسبوع الماضي.

 

وأضاف أبوبكر بأن هدف الفريق هو الفوز فقط، حتى يخرج من الازمة التي تحيط به، وتمنى ان يوفق في تحقيق النتيجة التي تدفعه الى التواجد في منطقة الأمان.

 

وعن المرخية، اكد خليفة أبوبكر بأنه من الفرق المجتهدة بغض النظر عن النتائج التي حصدها الفريق، ولذلك فالمباراة ستكون مفتوحة على كل المحاولات، ومن جانبهم سيحاولون تعويض خسارة الجولة الماضية، كما يسعون لرد الاعتبار بعد خسارتهم في القسم الأول.

التعليقات

مقالات
السابق التالي