استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : نحترم العربي ولن نسمح له بالفوز علينا والأرهاق سيدفعنا لأتباع سياسة التدوير بين اللاعبين

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 15 February 2018
  • 7:15 PM
  • eye k

اكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ,على ان المباراة امام العربي تعد ديربي اخر سيخوضه الفريق بعد  مباراة الريان الماضية , ضمن الاسبوع السابع عشر لدوري نجوم QNB

 

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي : فريق العربي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة مثل السد واتوقع ان المباراة ستكون مفتوحة ومن الصعب توقع نتيجتها.

 

واضاف قائلا : ان الفريق قدم مستوى جيد خلال مباراة الوصل الاخيرة بالاسيوية و جميع لاعبو السد اظهروا امكانياتهم جيدا في هذه المباراة , والكل شاهد ذلك ولكن حتى هذة اللحظة لم نلعب بالتشكيلة الكاملة.

 

وعن مشاركة اكرم عفيف قال المدرب البرتغالي: انه لاعب شاب ويسعى للتاقلم مع فلسفة النادي ونجح في تقديم عرض جيد واشار المدرب الى وجود حالة تنافس شديد  بين جميع اللاعبين من اجل الدخول في التشكيل الاساسي للمباريات وهو امر جيد وايجابي

 

وأضاف مدرب السد : السد ليس هو الفريق الوحيد الذي قدم اداء جيد بالمباريات الاسيوية بل جميع الفرق الاربعة قدمت مستويات جيدة في مباراة الجولة الاولى من البطولة.

 

وعما اذا كان يخشى على فريقه من الارهاق ,قال : المهمة صعبة فاللعب كل ثلاث ايام والمنافسة بالدوري والبطولة الاسيوية سيجعلنا مضطرين الى اللجوء الى سياسة التدوير بين اللاعبين واتمنى من الاتحاد القطري مراجعه مصالح الفرق القطرية باعطاء فترة زمنية كافية بين المباريات.

 

وعن مطالبة البعض باعطاء راحة للاعب حسن الهيدوس خلال مباراة العربي المقبلة , قال فيريرا : الهيدوس ليس وحده الذي يحتاج للراحة بل هناك عشر لاعبين اخريين ايضا يحتاجون للراحة فالمهمة  صعبة ولكنها ليست مستحيلة وما يجعلني مطمئن هو الحافز الكبير لدى اللاعبين الذي يسعون لحصد  لقب الدوري والمنافسة على لقب دوري ابطال اسيا وهذا ليس صعبا فالسد سبق وان فاز باللقب الاسيوي من قب.

 

وختم المدير الفني حديثه قائلا " لدي احترام كبير للنادي العربي ومدربه وللاعبيه وهو ديربي ودائما الديربي يحظى بالمفاجات ولن نحكم على العربي بمباريات السابقة ويجيب ان نقدم افضل ما لدينا ولن نسمح للعربي بالفوز على حسابنا .. مشيرا الى أن اللاعب خوخي بوعلام لن يكون جاهزا لخوض اللقاء.

 

ومن جانبه اكد سعد الدوسري حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد, على ان المواجهه امام العربي ستكون صعبة فهو فريق قوي وكل فريق يسعى للفوز فنحن نسعى لمواصلة الانتصارات والعربي يحتاج الى الفوز لتصحيح موقفه بالدوري وهو ما سيجعل اللقاء صعبا.

 

وقال الدوسري خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : مباراة قوية وصعبة ومباراة جماهيرية وينتظرها الشارع الرياضي واتمنى ان نكون في الموعد ونحقق الفوز , وطموح الزعيم بشكل عام هو الفوز في كل البطولات وخاصة بطولة الدوري والمنافسة بقوة على اللقب لاسعاد جماهير السد.

 

وأضاف حارس السد : طموحنا هو الفوز بلقب الدوري والمنافسة بقوة في الاسيوية وسنفعل كل ما في وسعنا لتقديم افضل مستوى في جميع المباريات وجميع البطولات وهو ما يجعلنا نخوض كل مباراة على انها نهائي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي