استاد الدوحة
كاريكاتير

دورة الإدارة الحديثة للمؤسسات الرياضية الأولمبية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 15 February 2018
  • 9:42 AM
  • eye k

تواصل الأكاديمية الأولمبية القطرية إقامة المزيد من الدورات والحلقات النقاشية وفق البرنامج الذي أعدته لهذا الغرض .

 

وتستعد الأكاديمية لإقامة دورة الإدارة الحديثة للمؤسسات الرياضية الأولمبية نهاية شهر ابريل القادم والتي سوف يقدمها الدكتور منصور بن سلطان الطوقي المدير العام لمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه في سلطنة عمان كمحاضر رئيسي لهذه الدورة.

 

وقد اسدل الستار مؤخراً على فعاليات دورة مبادئ الحركة الأولمبية في المنظومة الرياضية، التي نظمتها بنجاح بالتعاون مع التضامن الأولمبي في اللجنة الأولمبية الدولية ضمن سلسلة الدورات السنوية لتثقيف المجتمع بالثقافة الأولمبية والتي استمرت على مدار خمسة أيام متتالية وبمشاركة عشرين دارساً.

 

وحاضر في الدورة المحاضر العماني الأستاذ هشام العدواني المحاضر الدولي في علم الإدارة الرياضية في اللجنة الأولمبية الدولية والتضامن الأولمبي والذي يمتلك سيرة ذاتية كبيرة في هذا المجال والذي يشغل حالياً منصب خبير البرامج الرياضية في معهد المحيط للتدريب الإداري، بالإضافة إلى كونه مشرفا تربويا في وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان.

 

وأكد السيد سيف النعيمي المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية أن دورة مبادئ الحركة الأولمبية من أهم الدورات الموجودة في أجندة الأكاديمية الأولمبية القطرية والتي تعتبر الدورة تأسيسية تضاف إلى الدورة المتقدمة في نفس المجال.

التعليقات

مقالات
السابق التالي