استاد الدوحة
كاريكاتير

‫أمان: سعداء بمشاركة الأشقاء القطريين يومهم الرياضي‬

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 14 February 2018
  • 10:00 AM
  • eye k

 

 

قال الكابتن يونس أمان مدرب منتخب عمان الوطني لقدامى اللاعبين المشارك في خليجي لول التي اختتمت في الدوحة مؤخرا: في البداية أتقدم بخالص الشكر والتقدير للإخوة في الاتحاد القطري لكرة القدم والممثل في لجنة اللاعبين القدامى على هذه المبادرة الرائعة جدا بتجمع الاشقاء من الكويت وقطر ومنتخبنا في بطولة ودية أعادت لنا الكثير من الذكريات الجميلة التي عشناها أثناء مشاركاتنا في بطولات كأس الخليج الماضية.

وأضاف: للأمانة وجدنا انفسنا في جو أخوي رائع للغاية، وهو ما اسعدنا كثيرا خاصة أن لنا زمنا طويلا لم نلتق مع هذه المجموعة الطيبة من لاعبي الخليج الذين تعاقبوا على مسيرة منتخباتهم واثروا الكرة الخليجية دون شك .

واوضح أمان: هدفنا من المشاركة في المقام الأول هو مشاركة الاشقاء القطريين في مناسبة اليوم الرياضي للدولة، وأن نعيش معهم لحظة بلحظة فعاليات هذا اليوم الجميل الذي اصبح من مناسبات الدولة التي دأبت الحكومة على استمرارها والتطوير فيها عاما بعد عام .

وهدفنا الثاني هو الالتقاء بإخوتنا اللاعبين في الدول الخليجية المشاركة لنسترجع معهم ذكريات الزمن الجميل للكرة الخليجية بعيدا عن ضجيج المنافسة التي كنا نعيشها في تلك السنوات، فالآن تواجد الجميع هنا من أجل المحبة والود والألفة والحديث عن الذكريات الطيبة التي جمعت أبناء الخليج في تلك السنوات.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي