استاد الدوحة
كاريكاتير

الالماني شايفر مدرب الاستقلال : المباراة كانت صعبة على الفريقين والتعادل نتيجة عادلة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 13 February 2018
  • 10:22 PM
  • eye 461

أكد وينفريد شايفر مدرب إستقلال طهران الإيراني في المؤتمر الصحفي بعد تعادل فريقه مع مضيفه الريان 2-2  أن المباراة كانت صعبة جدا على الفريقين حيث أنها بدأت بهجمات متبادلة بينهما إعتمدا فيها على التسديد من خارج المنطقة على المرمى  لأن كل واحد منهما كان يرغب في إفتتاح باب التهديف والتقدم في النتيجة.

 

وتابع شايفر أن إستقلال طهران لم يكن محظوظا لأنه بعدما تقدم مبكرا تمكن  الريان بعد عدة دقائق من إدراك التعادل بعد كرة ثابتة قبل أن يتقدم في النتيجة.

 

 وشدد المدرب الإيراني على عدالة نتيجة  التعادل في المباراة وإعتبرها مستحقة و إيجابية بالنسبة لإستقلال طهران خاصة أنه كان يلعب خارج أرضه وسوف تساعد لاعبيه الشباب الذين يكتشفون دوري أبطال آسيا للمرة الأولى إكتساب المزيد من الثقة والخبرة.

 

وعن طرد تاباتا قائد الريان في الدقيقة 81 وإذا ما كان قد ساعد فريقه على التعادل بعدما كان متأخرا قال أنه كان في موقع لايسمح له بالحكم أو التعليق على حادثة الطرد غير أنه شدد على أن الحكم كان جيدا في المباراة بقراراته مضيفا أن النقص العددي صب في صالح إستقلال طهران لأنه بعده تمكن من إحراز هدف التعدل بعدما طلب من لاعبيه تركيز اللعب على الجناحين ونقل الكرة بسرعة عن طريق اللمسة الواحدة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي