استاد الدوحة
كاريكاتير

منافسات بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن تبدأ الاثنين المقبل

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 February 2017
  • 11:09 PM
  • eye 400

تبدأ يوم الاثنين المقبل منافسات بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن والتي ينظمها الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم وتستمر حتى 22 من الشهر الجاري على مجمع ميادين لوسيل للرماية بمشاركة 295 راميا ورامية يمثلون 31 دولة.

 

وقال السيد علي محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، في تصريح له اليوم، إن منافسات البطولة سوف تشتمل على مسابقات (الاسكيت والتراب والدبل تراب)، مؤكدا أن البطولة أصبحت اليوم محطة رسمية لانطلاق جميع المشاركين فيها للمسابقات الدولية، حيث إن مواعيد البطولات الدولية تبدأ مباشرة بعد الانتهاء من بطولة قطر.

 

وأضاف أن مجمع ميادين لوسيل للرماية يوفر كافة الإمكانيات التحضيرية لمثل هذه الأحداث والتي تساهم في الإعداد النهائي للمشاركات الخارجية، موضحا أن إقامة مثل هذه البطولات والتي يخوضها نخبة كبيرة من نجوم اللعبة يساهم في تطوير "رماتنا وخاصة الشباب والذين نتطلع لهم أن يواصلوا المسيرة الرياضية الخاصة باللعبة من خلال كسبهم الخبرات واحتكاكهم بأفضل الرماة في العالم".

 

وذكر الكواري أن نسخة هذا العام من البطولة تشهد ولأول مرة مشاركة منتخبات نيوزلندا وسنغافورة وماليزيا الأمر الذي يؤكد نجاح البطولة القطرية وتميزها.

 

وأشار إلى أن جميع ميادين الرماية قد تم تجهيزها كليا للبطولة من خلال اللجنة المشرفة على الميادين وان البطولة سوف تشهد تطبيق القانون الجديد التابع للاتحاد الدولي لرياضة الرماية والذي سوف يتم العمل به للمرة الأولى خلال هذه البطولة.

 

بدوره، أكد ماجد أحمد النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم ان اللجنة المنظمة استعدت تماما لانطلاق البطولة وانهت كافة التحضيرات الخاصة لانطلاقها وخروجها بالشكل المشرف الذي تعود عليه العالم خلال البطولات التي تنظم داخل قطر.

 

وأوضح النعيمي أن قطر ستشارك بعشرة رماة أولمبيين في مقدمتهم ناصر صالح العطية سوف يتنافسون بجانب عدد من نجوم اللعبة على مستوى قارة آسيا والعالم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي